باسم ياخور يكشف عن إصابته بكورونا وتدهور وضعه الصحي

متابعات الأمة برس
2021-05-02 | منذ 1 أسبوع

كشف النجم السوري باسم ياخور عن معاناته الشديدة جراء إصابته بفيروس كورونا، واضطراره للمكوث في أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وظهر ياخور في صورة وهو متعب وشاحب الوجه، ويتنفس بواسطة أنبوب أكسجين. ووجّه رسالة شكر لكل من سانده في هذه الوعكة الصحية، التي تكتم عن تفاصيلها، إذ علق: “شكرا من القلب لكل الأصدقاء الرائعين اللي وقفوا جنبي بهالأيام الصعبة الماضية اللي مرقت لولاكم ما كنت بعرف شو كان صار بحبكم من قلبي”.

وفي هذا السياق، كشف الصحافي السوري أحمد الدرع معاناة ياخور الحرجة، وكتب: “كنت قد نشرت منذ حوالي أربعة أيام عن صديقي النجم الذي يعاني من الوباء بصمت وحيدا رافضا بشكل قاطع أن يعرف أي أحد لكي لا ينقل العدوى لأحد من أصدقائه. اليوم أعلن الصديق الغالي باسم ياخور عن إصابته بالوباء بعد أن تحسنت حالته”.

وأضاف: “باسم عانى كثيرا جدا بصمت خوفا على من يحبهم.. قاتل المرض الشرس وحيدا وانتصر عليه بعزيمته القوية. من يعرف كم عانى باسم وصبر وتحمل.. سيعرف جيدا أننا أمام نجم وإنسان ومقاتل ورجل بكل معنى الكلمة”.

وتابع: “الحمد لله ع سلامتك يا صديقي. احترمت الأمانة وما حكيت لحدا. إنت اليوم أعلنت وألف الحمد لله على سلامتك.. غيمة ومرقت”.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي