مدينة لوس أنجلوس

2021-04-18 | منذ 4 أسبوع

Yazan Zino

تعد مدينة لوس أنجلوس أكبر مدن ولاية كاليفورنيا، و تقع إلى الجانب الجنوبي الغربي منها، و هي ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة الأميركية من حيث المساحة وعدد السكان.اسم لوس أنجلوس مقتبسٌ من اللّغة الإسبانية ويعني مدينة الملائكة، كما تسمّى مدينة لوس أنجلوس أيضاً بـعاصمة الإبداع في العالم، وذلك يعود إلى أن معظم سكانها من الفنانين والكتاب وصناع الأفلام، والممثلين، والراقصين، والعازفين حيث أن واحدًا من كل ستة أشخاص من سكانها يشغل إحدى الوظائف الابداعية، ويتحدث أهل مدينة لوس أنجلوس بأكثر من ٨٦ لغة مختلفة وهي عبارة عن بقعة تتميز بانتشار ثقافات العالم بين سكانها.

معالم في لوس انجلوس

يوجد في مدينة لوس أنجلوس العديد من الأماكن السياحيّة المعروفة حول العالم و التي تعد من أهم مقاصد السياح إليها. حيث تعدُّ مدينة لوس أنجلوس من أشهر المدن حول العالم التي تضمُّ العديد من الأماكن السياحية والمعالم الأثرية التي تجذب أعداداً كبيرة من السياح كل عام. جريفث بارك الذي يعد واحداً من أشهر المنتزهات حول العالم، ويسمى أيضاً بـ سنترال بارك، الذي يحتوي على الكثير من الأدوات الرياضية المختلفة التي يستخدمها الزّوار لقضاء أوقاتٍ ممتعة. سوق المزارعين في مدينة لوس أنجلوس فهو يحتوي على العديد من المحلات التي تبيع الخضروات الطازجة و البضائع ذات الجودة العالية، وهو يجذب أعداداً كبيرة من السّياح من مختلف بقاع العالم، كما يحتوي على المطاعم و البقالات. متحف الفن المعاصر الذي قام بتصميمه مهندس معماري ياباني، ويقوم الفنانين بعرض أعمالهم هناك، حيث أنه مبنى مطليٌ باللون الأحمر من الداخل و الخارج، ويوجد في سقفه فتحة لدخول أشعة الشمس منها. متحف هوليود التاريخي الذي يتم فيه عرض كيفية صناعة الأفلام وكيف تطورت على مر الزمان، كما يوجد فيه تشريح جثة مارلين مونرو، والسوط الذي استخدمه هاريسون فورد في فيلم انديانا جونز. ملعب رودجر الذي يعدُّ ثالث أكبر ملعب في الولايات المتحدة، والذي يقام فيه دوري كرة البيسبول كلَّ عام، والذي يستضيف مجموعةً كبيرة من الفنانين كل عام.

معالم أخرى

المتحف الرياضي الذي يجمع آلاف الصور والأغراض التذكارية التي تعود إلى أشهر اللاعبين في العالم . حديقة الحيوان الموجودة في لوس أنجلوس والتي تضم العديد من أنواع النباتات والحيوانات النادرة التي لا توجد في غيرها من الأماكن . توجد أيضًا حديقة باسيفيك التي تتيح للأطفال اللّعب و اللّهو و قضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء، و على الرغم من أنها مدينةٌ صغيرة إلا أنها تعد ملاهي للأطفال في سانتا مونيكا، و تحتوي على العديد من الألعاب المسلية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي