تفاصيل انضمام محمد رمضان لـ"فري فاير".. الأول عربيا

متابعات الأمة برس
2021-04-17 | منذ 3 أسبوع

 

اكتسى برج خليفة، بصورة الفنان المصري محمد رمضان، وذلك للإعلان عن انضمامه للعبة "فري فاير" العالمية.

وكشفت منصة "جارينا" الرقمية عن اختيارها للنجم المصري محمد رمضان للمشاركة باسمه في لعبة "فري فاير" العالمية من خلال وضع صورته وإذاعة مقطع فيديو لشخصيته في اللعبة على برج خليفة بدبي.

ووفقاً لموقع "مينا إف إن"، فإنه قد تم إطلاق اسم "مارو" على شخصية رمضان التي ستكون موجودة في اللعبة، وبذلك يصبح الأخير هو أول شخصية عربية يمكن اللعب باسمها.

وأشار الموقع إلى قيام "جارينا" بإقامة حفل استقبال خاص ومأدبة إفطار في أحد فنادق دبي، حيث شاهد الضيوف الموجودين الإعلان على برج خليفة وقت إذاعته.

وأعلنت المنصة أن اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يمكنهم اللعب بشخصية محمد رمضان في اللعبة "مارو" اعتباراً من الجمعة 16 أبريل/ نيسان الجاري، حيث سيتمكن لاعبو المنطقة من اللعب بهذه الشخصية مجاناً لمدة شهر.

ونقل الموقع عن رمضان قوله: "يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية جارينا ولعبة فري فاير، الحمد لله أنا الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلاً على مستوى العالم في سنة ٢٠١٩ و٢٠٢٠، إنه لشرف كبير أن أكون جزءًا من عائلة فري فاير بإطلاق شخصيتي الخاصة (مارو)".

وتابع: "مجهود كبير تم بذله من الشركة لتكون الشخصية بهذه الدقة العالية، والتي أشعر بالفخر بها، وكان من المذهل رؤيتها مباشرة لأول مرة في برج خليفة، ولا أطيق الانتظار لتجربتها بنفسي والفوز فيها، تمنياتي لكم بالمكسب الدائم بشخصيتي في فري فاير".

كما نقلت المنصة عن رئيس المنصة في الشرق الأوسط، هانز كورنيدي صالح، قوله: "يسعدنا أن نرحب بمحمد رمضان كأحدث سفير للمنصة وأحدث شخصية في اللعبة، وذلك في إطار التزامنا بتقديم محتوى شيق لمستخدمينا في المنطقة"، مضيفاً: "شرف حقيقي أن يتم الكشف عن هذا التعاون من خلال برج خليفة".

وكان محمد رمضان قد أعلن لجمهوره عن مفاجأة مساء الأربعاء من برج خليفة في دبي، وكتب عبر حسابه على تطبيق "أنستقرام": "ترقبوا المفاجأة الليلة على برج خليفة الساعة 7 بتوقيت دبي ثقة في الله نجاح".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي