مبتكرات Jack de Boucheron مجوهرات بأسلوبٍ مرح وجذّاب

متابعات الأمة برس
2021-04-06

مجموعة Jack de Boucheron، المرِحة بنحو لا يصدق، والمبدعة بلا حدود، على شيء من الجرأة، افتتحت فصلاً غير مسبوق في تاريخ الدار. فهي قادرة على جميع الاختلافات، ومنذ عام 2019، غيّرت من أساليب ارتداء المجوهرات، من خلال التكيّف بنحو متكامل مع مظهر وخيال كلّ امرأة. إذ يستعير هذا السلك الجذّاب ليونته الفائقة ومظهره المعاصر من أسلاك السمّاعات الصوتية، لا سيما شكل القابس 2.0 الذي يتّخذه المشبك ويستمدّ منه اسمه Jack. 

هذه المجوهرات من دار بوشرون Boucheron التي صُمّمت لتكون عقداً أو سواراً، يمكن أن تتحوّل أيضاً إلى بروش أو قرط، لأن جاك Jack هو كلّ المجوهرات في آن. 
إنها قطع مثالية للمزج، والتوصيل، والتكديس، والتحويل، والاستمتاع، والارتداء بحرية وبحسب الرغبة. إنها جوهرة مرنة ورمز للمجوهرات ذات الأساليب المتعدّدة في الارتداء، تُقدَّم مثل خامة لوحة بيضاء للمرأة المبدعة والجامحة التي ستتبنّاها لرسم رموزها الخاصة، واثقةً بتفرّدها.
أقراط متدلّية
يعيد جاك Jack ابتكار نفسه من خلال الأقراط المتدلّية الأنيقة هذه: المشبك الشهير بصفحته المصقولة – والموجّه هذه المرّة عمودياً – هو هنا عبارة عن قلادة من الذهب الأصفر، معزّزة في قلبها بخطّ من الماس من القطع المستدير مع ماسة واحدة في نهايتها مثل قَبَس من ضوء.
علبة جاك JACK BOX
جاك Jack مضاعف خمس مرّات! هذه العلبة الثمينة ذات الإصدار المحدود فيها خمسة بروشات من الذهب المرصّع بالماس، جاهزة لتنسيقها بحسب إلهامك: بروش بالحجم الكبير XL لتعليقه بطريقة أساسية، وأربعة بروشات أصغر لتعليقها بكلّ حرية، ويمكن وضعها بمثابة أقراط صغيرة!
عقد طويل
ماذا لو كانت هذه القلادة الطويلة تتحدث عن جوهر مجموعة جاك Jack؟ جوهرة كرمز للأناقة، تسمح بكلّ الأهواء. هنا العقد عبارة عن سلك ناعم من الذهب الأصفر بطول 105 سم، مختوم بمشبك من الذهب المرصّع بالكامل بالماس. إنه تباين بسيط وفاخر، واضح المعالم بانحناءات محدّدة، ويسمح بأكثر من طريقة لارتدائه بلفّة واحدة أو اثنتين أو ثلاث، أو كعقد طويل. لأن القاعدة الوحيدة هنا هي الحرية الكاملة!






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي