الفنانة أصالة نصري: لا مانع من تقديم أغاني المهرجانات

متابعات الأمة برس
2021-04-02 | منذ 2 أسبوع

أطلّت أصالة نصري على جمهورها في حلقة خاصة عبرإذاعة إنرجي لتكشف للمرة الأولى لجمهورها عن العديد من الآراء والتصريحات العفوية والصادقة التي اعتادها جمهورها في كل مرة تطل بها عليه.
عمر أصالة

في البداية تحدثت أصالة عن حبها لاسم "صولا"، وذكرت أنها لا تحب أن تُنادى بأصالة، كما رأت أن سؤالها عن عمرها أمر لا يخص أحداً غيرها، وأنها طوال فترة كورونا تتعامل مع الأشخاص طبيعياً لأنها تحب كل الناس ومن الصعب أن تتعامل بنحو غير طبيعي معهم.

رسالة أصالة

وعن انشغالها بتحقيق مشاهدات عبر اليوتيوب، قالت أصالة إنها لا تهتم بالأرقام، فرسالتها مختلفة عن رسالة الأرقام وهناك كثير من الفنانين يشترون هذه الأرقام والمشاهدات عبر اليوتيوب.
وأكدت أنها من الممكن أن تقدم أغاني مهرجانات؛ فهي تحمل طابع البهجة والفرح الذي تحبه كثيراً، واعترفت أن أكثر ما تريد أن تغيّره في شخصيتها هو السرعة في اتخاذ القرارات.
تترات أصالة

وكشفت أصالة أنه من الصعب أن يعرفها أحد ويخسرها، وأنها في الفترة الأخيرة وجدت الكل إلى جانبها يساندها وشعرت كأنها تجني ثمار الحب الذي زرعته.
وفي النهاية، أكدت أصالة نصري أنها ستقدّم ثلاثة تترات رمضانية لأعمال درامية في موسم رمضان المقبل وهي "قصر النيل" لدينا الشربيني و"بنت السلطان" لروجينا و"حرب أهلية" ليسرا، كما من الممكن أن يكون هناك تتر رابع ما زال في مرحلة المفاوضات.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي