أظهري الجانب الجريء من إطلالتك الرمضانية مع هذه النظارات الشمسية

متابعات الأمة برس
2021-04-01

شهر رمضان المبارك يعني عودة اللقاءات ودعوات الإفطار والسحور مع العائلة وصديقاتك، وهذا يتطلّب منك مجهوداً إضافياً من حيث خيارك للعباية المناسبة وما يليق معها من أكسسوارات ومجوهرات. 

أكثر من ذلك، نحن نرى أن شهر رمضان المبارك هو الوقت الأنسب لتظهري الجانب الجريء والعصري من شخصيتك وستايلك الأنيق والفريد من نوعه، وذلك عندما تختارين النظارة الشمسية التي تليق بك وتجعلك محطّ أنظار الجميع من دون استثناء سواء في مشوار التسوّق أو مشاوير السيارة. 

جمعنا لك في هذا الدليل، مجموعة من النظارات الشمسية بتوقيع أهمّ وأفخم الماركات التي تبحثين عنها وتتابعين أحدث إصداراتها. أنت لن تملّي من ارتدائها ليس فقط في الأيام الرمضانية المقبلة، بل أيضاً في الأيام الصيفية التي نتوق إليها كثيراً. 

تجسّد النظارة الشمسية بتصميم الفراشة من دولتشي أند غابانا Dolce and Gabbana ﻋﻧﺻر اﻹﻏراء اﻟذي ﺗﺗﻣﺗﻊ ﺑﮫ ﻛل اﻣرأة. ﺣﯾث ﺗﻣﻛّﻧﻧﺎ اﻟﻌدﺳﺎت اﻟداﻛﻧﺔ ﻣن رؤﯾﺔ اﻟوﺟﮫ، ﺑﻔﺿل اﻟﺗوازن اﻟﻣﺛﺎﻟﻲ ﺑﯾن اﻟﻣﺳﺎﺣﺎت اﻟﻣﺷﻐوﻟﺔ واﻟﻔراﻏﺎت، ﺑﯾﻧﻣﺎ ﺗﺗزﯾن اﻷذرع ذات اﻟﮭوﯾﺔ اﻟﺑﺎرزة ﺑﺷﻌﺎر "DG" اﻟﻣﺗﻘﺎطﻊ واﻟﺧط اﻟﻣﺎﺋل اﻟﻣﺻﻧوع ﻣن اﻟﻣﻌدن ذھﺑﻲ اﻟﻠون. أما تصميم "DG AMORE" ﻟﻧظﺎرة ﻋﯾن اﻟﻘطﺔ فھو ﺗﺻﻣﯾم أﯾﻘوﻧﻲ ﯾرﻣز ﻟﻸﻧوﺛﺔ اﻷﻛﺛر ﻛﻼﺳﯾﻛﯾﺔ، ﺑﻧﻘﺷﺔ ﺗورﺷون "torchon" اﻟﻣﺻﻧوﻋﺔ ﻣن اﻟﻣﻌدن ﺑﺎﻟﻠون اﻟذھﺑﻲ اﻟﺗﻲ ﺗرﺑط ﺑﯾن اﻟﺣﻠﻘﺎت ﺑﺧﻔﺔ ﻣن ﺧﻼل ﺟﺳر ﻣرﺗﻔﻊ ورﻓﯾﻊ.

كذلك نظارات علامة VOGUE المواكبة للموضة والألوان بإحساس مرح من متعة الحياة. بدءاً من الألوان الشفافة التي ينبغي اقتناؤها والنقشات الملموسة على الأشكال الجريئة وتصاميم المربعة الرائجة الكبيرة الحجم، وصولاً إلى ألوان الباستيل البارزة في الإطارات المعدنية البسيطة والتصاميم الأنيقة الخالدة مع نقشات نابضة بالحياة، لقد صُمّم كل موديل لكي يضفي لمسة تطوير غير متوقعة على أي مظهر.

أما النظارات الشمسية من MIU MIU، تحديداً مجموعة MiuMiu Charms، ﺣﯾث ﺗﻛﺷف اﻷﺷﻛﺎل ﻋن ﻣظﮭرھا اﻟﺣﺎﺳم ذي اﻟﺗﺻﻣﯾم اﻟﮭﻧدﺳﻲ ﻏﯾر اﻟﻣﻧﺗظم ﻟﻠواﺟﮭﺔ اﻟﻣﺗﺄﻟﻘﺔ ﺑﻔﺿل اﻟﻣﺷﻐوﻻت اﻟﻣﻌدﻧﯾﺔ اﻟﻣﺎﺳﯾﺔ اﻟﻣوﺟودة ﻋﻠﻰ اﻟﺣﺎﻓﺔ اﻟﻌﻠوﯾﺔ. ﺗﺗﻣﺗّﻊ اﻷذرع اﻟﻣﺻﻘوﻟﺔ ﺑﻔﺗﺣﺔ ﻣن أﺟل ﺗرﻛﯾب ﻗﻼدة ﻗﺎﺑﻠﺔ ﻟﻠﺗﻐﯾﯾر ذات ﻟﻣﺳﺔ ﺟذاﺑﺔ وﻣرﺣﺔ. 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي