"النهضة" تعلن رسميا مساندة قيس السعيد في جولة الإعادة للانتخابات

الامة برس
2019-09-24 | منذ 12 شهر

أعلن مجلس شورى حركة "النهضة" في بيان له، الثلاثاء 24سبتمبر2019، مساندة المرشح المستقل قيس سعيد في الدور الثاني للانتخابات الرئاسية، داعيا إلى توفير مناخات تكافؤ الفرص بين المترشحين للانتخابات الرئاسية في دورتها الثانية.

وأشار المجلس في بيانه إلى أن حركة "النهضة" تلقت بكل اهتمام رسائل الشعب التونسي من خلال نتائج انتخابات الدور الأول، وخاصة ما تعلق منها بالتجديد والإصلاح ومحاربة الفساد وقرر تخصيص دورته القادمة للتقييم والنقد الذاتي للتجربة الماضية واستخلاص أهم الدروس منها.

وشدد المجلس على أن حركة "النهضة" متمسكة بالدستور والنظام السياسي وثوابت السياسة الخارجية التي اختارها التونسيون، داعيا إلى عدم المساس بها والتفرغ لتحقيق طموحات الشعب التونسي في الكرامة والتشغيل والتنمية وإنجاز الإصلاحات المطلوبة.

وكان المتحدث باسم المتحدث باسم الحركة، عماد الخميري، قد أكد في تصريح لـ"سبوتنيك" أن هذا القرار جاء على إثر مشاورات بين مختلف قيادات الحركة وأعضاء مكتبها التنفيذي ومختلف هياكلها المركزية والجهوية والقاعدية.

وأضاف الخميري أن الحركة ستعمل على مساندة المرشح قيس سعيد وستدعو أنصارها للتصويت له، مؤكدا أن الحركة ستكون في صف خيار الشعب الذي يأمل في التغيير وفي استمرار قيم الثورة وحرصا منها على تلبية خيارات الشعب الذي يسعى إلى التغيير على جميع المستويات.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي