عناوين بالجملة عند السياحة في كولومبو عاصمة سريلانكا

سيدتي
2022-06-10

 السياحة في كولومبو (سيدتي)

كونها عاصمة سريلانكا، هناك قائمة متنوعة من الأماكن التي يمكن زيارتها في كولومبو تجذب جميع المسافرين. قد يكون تاريخ كولومبو الغني والواسع نتيجة حكم الهولنديين والبرتغاليين والبريطانيين على التوالي! وقد أدى ذلك إلى خليط مذهل من مختلف الثقافات المختلفة، ويمكن أن تشهد الآثار المختلفة في كولومبو على ذلك. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في كولومبو.

 يُعد متنزه فيهاراماهاديفي، الذي أخذ اسمه على اسم الملكة فيهاراماهاديفي، الأكبر في كولومبو. تجمع الحديقة بين أماكن التنزه والشلالات والحديقة العامة وحديقة الحيوانات والمسارات الطبيعية وغير ذلك الكثير، وهي واحدة من أكثر الأماكن التي تبعث على الاسترخاء في كولومبو. إنها واحدة من تلك الأماكن القليلة النادرة التي تنجح دائمًا في مفاجأتك، بغض النظر عن عدد المرات التي تزورها.
تجعل الأجواء الطبيعية الهادئة والهادئة جنبًا إلى جنب مع جولات المغامرة هذا المكان مكانًا لا يُفوّت عند السفر إلى كولومبو. في حين أنه لا عجب أن تكون الحديقة مفضلة لدى الأطفال، إلا أنها تناشد أيضًا البالغين الذين يسعون للحصول على راحة من الحياة الروتينية المزدحمة.
 
أنشئ خلال عام 1877، وهو أكبر متحف في الدولة الجزيرة وهو بلا شك فخر لسريلانكا. يضم المكان بعضًا من أفضل المجموعات الشخصية لحكام سلالة كانديان القديمة. يحمل المتحف انعكاسات مدهشة على الطراز المعماري الإيطالي، ويضم عددًا لا يحصى من القطع الأثرية التي يعود تاريخها إلى عدة قرون، تصور الفروق الدقيقة الثقافية والطبيعية للبلاد وهي واحدة من الأماكن الشهيرة التي يجب زيارتها في كولومبو.
إذا كنت من محبي التاريخ أو مهتمًا بثقافة سريلانكا، فإن زيارة المتحف الوطني في كولومبو ستوفر لك الكثير من المتعة لإثارة إعجابك.
 
بحيرة بيريا هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في كولومبو. تقع في قلب المدينة على مقربة من صرح جانجارامايا الأسطوري، بينما يوجد صرح جميل يسمى Seema Makala في وسط البحيرة.
تعد البحيرة مكانًا شهيرًا لمراقبي الطيور والمصورين، خاصة خلال المساء عندما يضيء غروب الشمس الرائع السماء. تمتد البحيرة على مساحة 160 فدانًا، وتشتهر أيضًا بالتجديف والأنشطة الأخرى.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي