أهم الأنشطة السياحية في كندا

2022-06-08

نسمة العربي

من خليج فندي في الشرق إلى ساحل المحيط الهادئ في الغرب، توفر كندا مناظر طبيعية خلابة تشجع على الزيارة والسفر إلى هناك.

تقع كندا في أمريكا الشمالية وتمتد من المحيط القطبي الشمالي إلى المحيط الهادئ، عاصمتها أوتاوا وتضم العديد من المدن التي لها قيمة تاريخية وثقافية مثل مونتريال، تورنتو، كالجاري، وإدمونتون وهم من أكبر المناطق الحضرية في البلاد.

تحتوي جميعها على الأماكن السياحية الحديثة ويوجد بها العديد من المطاعم الرائعة ومراكز التسوق العالمية، بالإضافة إلى ذلك لكل منها شخصيتها الفريدة من العادات الفرنسية القديمة.

في التقرير التالي نُطلعك على أهم الأنشطة السياحية في كندا التي يُمكنك القيام بها والاستمتاع برحلة جميلة.

شلالات نياجرا

من الأشياء التي لا غنى عنها في رحلتك إلى كندا، يبلغ ارتفاع الشلالات حوالي 200 قدم ومليئة بالمناظر الطبيعية الخلابة.

 كما أنه مكان يسهل الوصول إليه، حيث يقع على بُعد ما يزيد قليلاً على ساعة بالسيارة من مدينة تورنتو، فهي بلا شك من أجمل الأنشطة السياحية في كندا التي يُمكنك القيام بها.

متنزه بانف الوطني

من أفضل المناظر الطبيعية في كندا، يقع المتنزه في قلب جبال روكي في بلدة بانف التي أُعير اسمها إلى الحديقة الوطنية، يُمكنك في هذا المكان الساحر التجول لمسافات طويلة في الصيف والتزلج في الشتاء.

وإذا كنت لا ترغب في تجربة مُغامرة فيُمكنك ركوب الجندول إلى قمة الجبل، حيث يُمكنك الاستمتاع بالسباحة في أحواض السباحة التي تغذيها المياه الحرارية.

ويسلر

هي وجهة تزلج من الطراز العالمي، حيث يشتهر موقع "Whistler" بكونه موقعًا للعديد من أحداث التزلج في دور الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2010 ولكنها وجهة مثالية طوال أيام السنة.

تقدم المدينة مجموعة مُتنوعة من المطاعم والفنادق والمحلات التجارية، فهي من أهم الأنشطة السياحية في كندا التي يأتي إليها العديد من الزوار للاستمتاع بها.

الأضواء الشمالية في كندا

يُمكن رؤية الأضواء الشمالية في كندا من مدينة "Whitehorse" التي تقع في شمال كندا وهي البوابة للعديد من مناطق الجذب السياحي مثل ألاسكا ومتنزه بوكون الوطني، حيث يُمكنك من هذه البلدة استكشاف العديد من المناطق الطبيعية الرائعة.

وفي خلال النهار يُمكنك زيارة واحدة من العديد من مناطق الجذب التي تقدم معلومات حول "Gold Rush"، حيث تعود المدينة إلى هذا الوقت.

كيبيك

كيبيك هي سحر الطراز الأوروبي يعود تاريخها إلى عام 1600، وتُعرف باسم مهد فرنسا الجديدة ولا تزال تحافظ على ثقافة وطنها السابق، لذا من أجل هذا السبب قد تُشاهد العديد من المباني التي يعود تاريخها إلى القرنين السابع عشر والثامن عشر، والشوارع المرصوفة بالحصى والكاتدرائيات المُهيبة.

كما يُمكنك الاستمتاع بزيارة كرنفال كيبيك في فصل الشتاء الذي يُعد أهم حدث في المدينة والذي يجذب إليه حشودًا من السياح.

تشرشل

إذا كنت ترغب في الوصول إلى تشرشل فعليك الذهاب بالقطار أو بالطائرة، حيث لا يوجد طريق يربطها ببقية كندا، لكنها تستحق الزيارة كونها من أجمل الأنشطة السياحية في كندا.

تُعرف مدينة تشرشل باسم عاصمة العالم للدببة القطبية، حيث في شهري أكتوبر ونوفمبر تمتلئ المدينة ومُحيطها بالدببة القطبية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي