أجمل شواطئ جزر القمر لصيف 2022.. "مالديف أفريقيا"

2022-05-17

نسمة العربي

جزر القمر، دولة جزرية صغيرة تقع في المحيط الهندي بين سواحل مدغشقر وموزمبيق، تتكون من أربع جزر، القمر الكبرى، موهيلي، أنجوان ومايوت التي لا تزال تابعة لفرنسا وهي أيضا أكبر جزيرة في المجموعة.

تتمتع هذه الجزر بمجموعة هائلة من الشواطئ الخلابة ذات المياه الفيروزية الصافية والشعاب المرجانية الكبيرة التي تُعد حلما حقيقيا لعشاق الغوص والاستمتاع بالحياة البحرية الرائعة، ومن هنا نأخذكم في جولة مع شواطئ جزر القمر الشهيرة بمالديف أفريقيا.

أفضل شواطئ جزر القمر

الموقع الجغرافي لجزر القمر يجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية المُناسبة لقضاء إجازة الصيف على شواطئها المتميزة، ومن أجمل شواطئ جزر القمر مايلي:-

شاطئ تشينديني

شاطئ تشينديني من أجمل شواطئ جزر القمر وأكثرها سحرًا، حيث يتمتع بالرمال الصافية البيضاء والمناظر الطبيعية الخلابة.

ويُمكنك الإستمتاع في الشاطئ من خلال رحلة بحرية على متن قارب تستمتع به مع الدلافين ، كما يُمكنك الاستمتاع أيضًا بالعديد من الألعاب المائية على الشاطئ.

شاطئ ثونج كروت

يقع الشاطئ في كوه ساموي على الجانب الجنوبي من جزر القمر، يُمتد الشاطئ لمسافة 1.5 كم، ويبلغ عرضه من 7 إلى 17 مترًا مع إرتفاع المياه.

يُمكنك هناك الاستمتاع بالألعاب المائية مثل ركوب الأمواج في المياه الصافية الفيروزية والاستمتاع بالمناظر الخلابة للطبيعة، حيث يُعد شاطئ تونج كروت من أجمل شواطئ جزر القمر التي يأتي إليها العديدة من السائحين للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجذابة.

شاطئ بوني

يتمتع شاطئ بوني بالرمال البيضاء وأشجار النخيل على طول الساحل، حيث يُعد أحد أجمل شواطئ جزر القمر الجميلة ويتميز بالأمواج الهادئة والقاع الرملي الناعم.

يقع بوني على الساحل الشرقي لجزر كومورو، ويشتهر بالألعاب الشاطئية المميز مثل كرة الطائرة وكرة القدم والأنشطة الترفيهية، فضلاً عن البرامج الموسيقية الترفيهية الذي يقدمها القائمون على الشاطئ.

شاطئ نيوماتشوا

يُعد شاطئ نيوماتشوا أحد أجمل شواطئ جزر القمر التي تتميز بالهدوء والاستجمام، يقع الشاطئ في الجزء الجنوبي من جزر القمر على المحيط الهندي الذي يتميز عن غيره بالمياه الفيروزية الصافية والمياه الدافئة والأمواج الهادئة.

تشمل قائمة الترفيه في هذا الشاطئ على الغوص، صيد الأسماك، الجولات البحرية بالقوارب، والجولات في الغابات الإستوائية بجانب الشاطئ.

يُمكنك الإستمتاع أيضًا بمشاهدة الطبيعة الخلابة مع غروب الشمس الرائع وإلتقاط أجمل صور تذكارية.

شاطئ غالاوا

يشتهر شاطئ غالاوا بالمياه البلورية الصافية الجميلة، ويأتي إليه الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في قضاء وقت مُمتع تحت الماء، كما يشتهر بالهدوء خلال فصل الصيف.

يُمكنك الإستمتاع في هذا الشاطئ بأجمل مشاهدة للشعاب المرجانية والأسماك المُلونة، والألعاب الترفيهية للكبار والأطفال فهو مكان مناسب لقضاء العطلات الصيفية مع العائلة.

شاطئ تشوموني

يقع شاطئ تشوموني شرق جزيرة كومورو التي تطل على المحيط الهندي، يبلغ طوله حوالي 500 متر، ويتمتع بالمياه الفيروزية والرمال الناعمة البيضاء والمناظر الطبيعية الرائعة بجانبه التي تكسوها الأشجار الجميلة.

يشتهر الشاطئ بالهدوء حيث يُمكنك الاستجمام على البحر وسط الطبيعة الجذابة، كما يُمكنك إكتشاف الشعاب المرجانية تحت الماء والاستمتاع بالغوص.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي