الأحجار الكريمة التي تناسب إمرأة برج الحمل

2021-06-19 | منذ 2 شهر

تؤثر الكواكب والأبراج على قدرك ومصيرك وشخصيتك، وحتى أيضًا على صحتك، لهذه الأسباب، يبحث الكثيرون عن الأحجار الكريمة في الأبراج التي يمكنها دعم نقاط القوة، والتأثير على نقاط الضعف. وفي هذا الإطار، يُطلعك "سيدتي.نت"، على 12 أحجار كريمة لدعم طاقة المرأة برج الحمل وتحقيق التوازن وعدم الظهور بمظهر ضعيف أو عاجز.

الأحجار الكريمة التي تناسب إمرأة برج الحمل

حجر الزمرد:

يُعرف حجر الزمرد أيضاً باسم حجر الازدهار، والذي غالباً ما يكون مهماً خلال البدايات الجديدة، ويحمل طاقة عالية جداً من شأنها أن تساعد المرأة الحمل على تحقيق الإيجابية لحركتها إلى الأمام.

حجر العقيق الأسود:

يُعد حجر العقيق الأسود أحد أفضل الأحجار الكريمة للمرأة الحمل؛ لأنه يكشف عن تصورات ورؤى جديدة تساعد شخصية المرأة برج الحمل على التقدم، ويُوفر لها طاقة كبيرة، كما أنّه يساعدها في التغلب على أي مخاوف قد تعيقها.

حجر اليشب:

يُساعد حجر اليشب الأحمر، على وجه الخصوص، في التعبير عن الذات، ويشجع المرأة الحمل عند التنقل في العلاقات الشخصية الحساسة.

حجر الياقوت:

يُعزّز حجر الياقوت العاطفة الرومانسية، مما يسمح للمرأة الحمل بتوجيه الطاقة إلى شركائها.

حجر الماس:

يُعتبر حجر الماس من بين أثمن الأحجار، وهو حجر الحكمة والوضوح، ويُوفر ضوءًا داخلياً لمساعدة المرأة الحمل على التركيز وتجنب التأخير.

حجر الكيانيت:

يُساعد حجر الكيانيت المرأة الحمل أثناء التحدّث أمام الجمهور، وهو حجر خفيف ويقضي على مشاعر الفشل. وهذا مثالي للمرأة الحمل المثالية، ويُذكرها بالاسترخاء، والمضي قدماً بهدوء.

حجر الزبرجد:

يساعد حجر الزبرجد المرأة الحمل في تحقيق المزيد من المرونة في مساعيها أثناء تدفقها مع المد والجزر.

حجر الكارنيليان:

يُطابق حجر الكارنيليان طاقة المرأة الحمل النارية، ويجلب العاطفة والشجاعة في وقت قد تشعر فيه بالهزيمة.

حجر السيترين:

يُساعد حجر السيترين على تعزيز طاقة المظهر، لذلك فهو مثالي للمرأة الحمل، ويُساعدها أيضاً على قبول النقد وإجراء تغييرات إيجابية بناءً على تلك المعلومات.

حجر واضح كوارتز:

يجلب حجر واضح كوارتز الهدوء إلى الطبيعة العاطفية والطموحة للمرأة الحمل حتى لا تنسى التفكير في الآخرين وهي تمضي قدماً لتحقيق أهدافها.

حجر الجاسبر الأحمر:

يُعتبر حجر الجاسبر الأحمر قوياً جداً بالنسبة للمرأة الحمل؛ إذ يساعدها على التفكير قبل تتصرف، وهو أمر غالباً ما تُعاني منه، كما أنه يُعزّز الحيوية والطاقة العالية لديها.

حجر الجمشت:

يُكمِّل هذا الحجر الأرجواني بقوة شخصية المرأة الحمل، ويُعزِّز طبيعتها، ويُعرف حجر الجمشت بإضفاء الإحساس بالوضوح، وهو مناسب طبيعيًا للمرأة الحمل، ويجلب خفة روحية لمساعيها ويساعدها على تحقيق توازن أكبر في حياتها وعلى توجيه طموحها بطريقة صحيحة، كما يساعدها في السعي لتحقيق الأهداف.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي