إليكِ موضات الأظافر الأكثر شيوعاً في صيف 2021

2021-06-13 | منذ 1 شهر
عادت الحياة إلى طبيعتها في صالونات التجميل، ومع دخول فصل الصيف، بالتأكيد لديكِ الكثير من الأفكار لطلاء أظافرك هذا الموسم، من خلال السطور التالية، يمكنكِ التعرف إلى موضات الأظافر الأكثر شيوعاً في صيف 2021، التي تسير في ثلاثة خطوط رئيسة، هي: الخطوط البسيطة المستوحاة من السبعينيات، نوستالجيا التسعينيات، والابتكارات العصرية للتصاميم الثلاثية الأبعاد. تابعي السطور التالية، واستوحي منها شكل أظافرك في صيف 2021.
1- التموجات البسيطة
تقع التموجات على قمة قائمة موضات الأظافر في 2021، وأفضل ما في التموجات هو أن بإمكانك تنفيذها بنفسك بسهولة، حتى إن لم تكوني ماهرة في فن الأظافر، بالإضافة إلى ذلك فهي تبدو جيدة على جميع أطوال وأشكال الأظافر، لذلك لن تترددي كثيراً في تطبيقها لأنها بالتأكيد ستناسب أظافرك، علاوة على أنها لا تحتاج إلى أدوات باهظة الثمن لتنفيذها، فقط فرشاة رسم الأظافر، وارسمي تموجات بسيطة باستخدام طلاء أظافر من اختيارك، وللحصول على لمسة نهائية لامعة، ضعي طبقة علوية خفيفة من ظلاء الأظافر الملمع.
2- التموجات بألوان البطيخ
ثمرة البطيخ تُعد أيقونة صيفية، لذا فاستخدام ألوان البطيخ رائج في موضات الصيف، ويقبع على قائمة موضات الأظافر هذا العام.
باستخدام الفرشاة، ارسمي تموجات على أظافرك بألوان البطيخ، الأخضر والوردي.
3- التموجات المتعددة الألوان
هذا مستوى أكثر احترافاً من التموجات، وتعتمد على استخدام ألوان متعددة في رسم التموجات.
إذا لم تكوني ماهرة بدرجة كافية، يمكنكِ اختيار الألوان المفضلة لكِ، واطلبي من فنان الأظافر رسم تموجات باستخدام مجموعة الألوان التي اخترتها.
4- مناكير فرنسي بطابع التسعينيات
لا زال المناكير الفرنسي يتربع على قمة اختيارات طلاء الأظافر الكلاسيكي، ولكن يمكنكِ إضافة لمسة عصرية إليه من خلال دمج موضة التسعينيات الصارخة مع التصميم التقليدي له، وذلك باختيار شكل للمناكير الرائج في التسعينيات، وطبقيه بدلاً من القوس الأبيض التقليدي للمناكير الفرنسي.
نصيحة: موضة المناكير في التسعينيات تعتمد على استخدام خطوط دقيقة وألوان متعددة، ومع تطبيقه في مساحة صغيرة للحصول على مناكير فرنسي بطابع التسعينيات، عليكِ أن تكوني حريصة، لذا انتظري بعد رسم كل لون حتى يجف تماماً قبل رسم اللون التالي، لتجنب أي حوادث تفسد الشكل النهائي.
5- إطار الألوان المتعددة
هذه موضة تجمع أيضاً بين التسعينيات والمناكير الفرنسي ولكن بتعديلات مبتكرة، حيث يجري اختيار مجموعة ألوان من التسعينيات، ورسمها على أطراف الأظافر مثل المناكير الفرنسي، ثم رسم نفس التصميم على قاعدة الأظافر، مع ترك لون الأظافر الطبيعي يظهر في المنتصف، فتظهر على شكل إطار بألوان متعددة.
6- تموجات هلامية ثلاثية الأبعاد بألوان قوس قزح
هذا التصميم لا يمكنكِ تنفيذه في المنزل، حيث يجب أن تستعيني بفنان أظافر محترف وماهر في استخدام مواد خاصة مثل الهلام الصلب والطلاء الشفاف، لتحصلي على أظافر ثلاثية الأبعاد بألوان قوس قزح رائعة.
7- الأحجار والحبات الهلامية الثلاثية الأبعاد
هذا التصميم أيضاً يحتاج إلى يد محترفة، حتى تحصلي على طلاء أظافر ثلاثي الأبعاد بأشكال رقيقة من الأحجار أو الحبات المصنوعة من الهلام، على طلاء أبيض شفاف يبرز جمالها.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي