إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
اليمن والخليج
أخبار البحرين - "الشيخ محمد بن عبدالله بن عيسى الذوادي عميدا و شيخ الذواوده بالبحرين"
2014-09-04 12:51:18



الأمة برس -

 المنامة - قال تعالى:(وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَان)

 
عقدت عائلة الذواوده بمجلسها بمدينة الحد يوم الثلاثاء الماضي 26 اغسطس 2014 بحضور وجهاء العائله وأبنائها من جميع مناطق مملكة البحرين. 
 
بدأ اللقاء بتجديد العهد و الولاء لصاحب الجلاله الملك حمد بن عيسى ال خليفه  حفظه الله ورعاه ملك مملكة البحرين. مؤكدين لجلالته حفظه الله بأننا نسير على ما سار عليه آباؤنا وأجدادنا ، من ولاء ثابت وراسخ محاط بكل قيم التضحية والفداء، هذه القيم السامية التي ورثناها من أجدادنا الذين ذادوا عن الحمى وحرسوا الوطن الغالي وسنورثها بإذن الله تعالى لأبنائنا حراس الوطن وحاملي راية العز الخليفية على مر السنين والأيام مؤكدين لجلالته رعاه الله بأننا جميعا نقف بكل عزم وإصرار مع جلالته، داعين الله العلي القدير أن يمده بكريم عونه وعظيم توفيقه، لتشهد معه مملكة البحرين مزيدا من الإنجازات الحضارية والتنموية التي تحققت في عهد جلالته الزاهر، بفضل السياسة الرشيدة التي تنتهجها قيادته الحكيمة ورؤاه  السديدة .
ثم أقر الحاضرين بالإجماع على اختيار الشيخ محمد بن عبدالله بن عيسى الذوادي عميدا و شيخ الذواوده بالبحرين و ممثلها الرسمي في المراسلات و المحافل الرسميه و الاجتماعيه. و التاكيد العمل على لم الشمل و اللحمه العائليه وتنسيق المواقف بين ابناء العائله من خلال ابناء العائله في اللجان العامله. 
 
و اختتم اللقاء بقصائد شعريه في روح المواطنه و الولاء لجلالة الملك القاها كلا من الشاعر عيسى بن سلطان الذوادي و الشاعر يحيى بن درويش الذوادي. 
المصدر : خاص - شبكة الأمة برس الاخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس