إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
العراق المحتل
قوات الامن العراقية تعتقل قائد "تنظيم ارهابي" في الفلوجة
2013-04-30 10:28:26



الأمة برس -

 بغداد - وكالات -  اعتقلت قوات الامن العراقية القائد العسكري لتنظيم "الجيش الاسلامي" المتمرد في مدينة الفلوجة غرب بغداد، حسبما ذكر بيان لوزارة الدفاع الثلاثاء.

وجاء في البيان ان "قوات التدخل السريع تمكنت من القاء القبض على الارهابي جساس علاوي رماح، قائد ما يسمى بالتنظيم العسكري للجيش الاسلامي في منطقة عامرية مدينة الفلوجة (60 كلم غرب بغداد)".
 
واضاف البيان ان المعتقل "اعترف بقيامه بعدد من العمليات الارهابية بينها اطلاق صواريخ موجهة على بغداد اثناء انعقاد مؤتمر القمة العربية (في اذار/مارس 2012) وتنفيذ عمليات قتل وخطف للمواطنين".
 
كما اسفرت العملية بحسب البيان عن "تحرير ثلاثة مختطفين وتسليمهم الى ذويهم، وفقا للبيان".
 
وتقع الفلوجة التي تشهد تظاهرات واعتصامات مناهضة لرئيس الوزراء نوري المالكي، في محافظة الانبار التي كانت اهم معاقل تنظيم القاعدة في العراق خلال الاعوام التي اعقبت اجتياح البلاد عام 2003.
 
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس