إبحث:
عناوين أخرى


كيف ترى اليمن بعد العدوان والحرب الداخلية





 
الرئيسية
تقرير: مدينة البيضاء تسمح بعودة أرملة القذافي وأحفادها إلى ليبيا
2016-04-28 10:27:19



الأمة برس -

 أعلن مجلس البيضاء البلدي ومجلس حكماء المدينة عن إجماعهما على عودة أرملة القذافي صفية فركاش وأحفادها إلى ليبيا. وجاء في بيان لهما أنه "في إطار مساعي الخير من أجل المصالحة الوطنية ولمّ شمل الليبيين بعودة المهاجرين والنازحين وبمناسبة صدور القانون العفو العام رقم 6 لسنة 2015 عن مجلس النواب الليبي فإن آراء أعضاء ورئاسة مجلس حكماء البيضاء بمباركة المجلس البلدي أجمعت على عودة صفية فركاش إلى البلاد"التي تنحدر منها، بحسب ما ذكره موقع بوابة الوسط الإخباري الليبي.

وأضاف البيان أن ذلك يأتي "سعيا من المجلس لرأب الصدع ولم الشمل ودرء للفتن وإحلال السلم الاجتماعي بين المواطنين وإنهاء معاناة المهاجرين والنازحين".
وتقيم زوجة القذافي في العاصمة المصرية القاهرة منذ صيف 2014 بعد أن لجأت وثلاثة من أبناء القذافي في آب/ أغسطس 2011 إلى الجزائر بعد سقوط نظام القذافي.
المصدر : خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
 
 
التعليقات
لا يوجد تعليقات على هذا الموضوع
أضف تعليقك
العنوان: يجب كتابة عنوان التعليق
الإسم: يجب كتابة الإسم
نص التعليق:
يجب كتابة نص التعليق

كود التأكيد
verification image, type it in the box
يرجى كتابة كود التأكيد

 

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الرئيسية  .   سياسة  .   اليمن والخليج  .   العرب اليوم  .   عرب أمريكا  .   العالم الإسلامي  .   العالم  .   اقتصاد  .   ثقافة  .   شاشة  .   عالم حواء  .   دين ودنيا  .   علوم وتكنولوجيا  .   سياحة  .   إتجاهات المعرفة  .   عالم السيارات  .   كتابات واتجاهات  .   منوعات  .   يو . أس . إيه  .   قوافي شعبية  .   شخصية العام  .   غزة المحاصرة  .   بيئة  .   العراق المحتل  .   ضد الفساد  .   المسلمون حول العالم  .   نقطة ساخنة  .   بروفايل  .   الرياضية  .   عرب أمريكا  .   الصحيفة  .  
من نحن؟ | مؤسسات وجمعيات خيرية | ضع إعلانك في الأمة برس | القدس عربية |
جميع الحقوق محفوظة © الأمة برس