قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات واقتحامات في غزة والضفة الغربية

متابعات الامة برس:
2021-03-21 | منذ 3 شهر

القدس-وكالات: شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واقتحامات في الضفة الغربية المحتلة، تزامنت مع إطلاق نار صوب أهداف مدنية في غزة.

ففي مدينة جنين شمال الضفة، اختطفت قوات خاصة تابعة للاحتلال، الأحد 21مارس2021، شابين فلسطينيين هما حمادة الدمج ووديع الغول، أثناء تواجدهما قرب بلدة يعبد جنوب غربي المدينة.

وفي بيت لحم (جنوبا) اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان بينهم شقيقان من بلدة بيت فجار جنوبي بيت لحم، واعتدت على شاب آخر بالضرب.

وقالت وكالة "وفا"، إن المعتقلين هم الشقيقان فايز وسلامة طقاطقة، ووليد عيسى طقاطقة (23 عاما)، وعاطف محمد ثوابتة. واعتقلوا جميعا بعد مداهمة منازلهم.

إلى ذلك، اعتدى جنود الاحتلال على الشاب محمد وليد طقاطقة بالضرب المبرح، بعد أن داهموا منزله وفتشوه وعبثوا بمحتوياته.

من جهة أخرى، اقتحمت قوات الاحتلال الموقع الأثري في بلدة سبسطية شمالي نابلس.

قوات الاحتلال تعتقل فايز طقاطقة وسلامة طقاطقة ووليد عيسى طقاطقة وعاطف محمد ثوابتة من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم فجر اليوم وتعتدي بالضرب على الشاب محمد وليد طقاطقة بعد اقتحام منزله وتخريب محتوياته.

تم النشر بواسطة ‏شبكة قدس الإخبارية‏ في السبت، ٢٠ مارس ٢٠٢١

وقال رئيس بلدية سبسطية محمد عازم، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت الموقع الأثري، ترافقها عدة مركبات مدنية، يعتقد أنها تقل مسؤولين في حكومة الاحتلال.

وأضاف أن قوات الاحتلال انتشرت في أرجاء الموقع وأغلقته أمام الفلسطينيين، بحسب "وفا".

وفي قطاع غزة، أطلقت قوات الاحتلال النار صوب مجموعة من المزارعين شرق مدينة رفح، واستهدفت مراكب الصيادين في بحر مدينة دير البلح جنوب ووسط القطاع، دون أن يبلغ عن إصابات.

يذكر أن الاحتلال يتعمد يوميا استهداف المزارعين في الأراضي الزراعية الحدودية شمال وشرق القطاع، إضافة إلى التنغيص على الصيادين حياتهم في بحر غزة.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي