احتفالات جماعية في شوارع دبي بتخفيف قيود الحجر الصحي

2020-04-28 | منذ 4 شهر

نشر الحساب الرسمي لشرطة دبي عبر التويتر، الثلاثاء 28 إبريل 2020، مقطع فيديو يوضح احتفالات أهالي منطقة نايف بتخفيف قيود الحجر الصحي وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وجاء في التغريدة: "احتفل سكان منطقة نايف بتخفيف قيود الحجر الصحي وعودة الحياة إلى طبيعتها بعد تسجيل صفر حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد، احتفاءً بجهود الدولة في مواجهة الوباء وضمان الصحة العامة للمجتمع وتوفير أعلى مستويات الحماية لكافة الفئات المجتمعية".

​وأعلنت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، تخفيف قيود الحركة المفروضة على منطقتي الراس ونايف، بعدما أصبح معدل تسجيل حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، في المنطقتين "صفر".

ويسمح هذا القرار بعودة الحياة إلى طبيعتها إلى حد كبير في منطقتي الراس ونايف مع مراعاة الاشتراطات والمحاذير التي تضمنها قرار اللجنة الصادر قبل أيام بتخفيف القيود المفروضة على حركة الأفراد وقطاع عريض من الأنشطة الاقتصادية.

وبعد القرار بات الحظر يسري على الحركة خلال الفترة الممتدة من العاشرة مساء وحتى السادسة صباحا، إذ يجب على الجميع الالتزام بالبقاء في المنزل وعدم مغادرته في تلك الساعات إلا للضرورة القصوى وفي الحالات الصحية الطارئة.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي