اليمن فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرالسعوديةلبنانالعراق

أخبار البحرين - "الشيخ محمد بن عبدالله بن عيسى الذوادي عميدا و شيخ الذواوده بالبحرين"

خاص - شبكة الأمة برس الاخبارية
2014-09-04 | منذ 5 سنة

 المنامة - قال تعالى:(وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَان)

عقدت عائلة الذواوده بمجلسها بمدينة الحد يوم الثلاثاء الماضي 26 اغسطس 2014 بحضور وجهاء العائله وأبنائها من جميع مناطق مملكة البحرين. 
 
بدأ اللقاء بتجديد العهد و الولاء لصاحب الجلاله الملك حمد بن عيسى ال خليفه  حفظه الله ورعاه ملك مملكة البحرين. مؤكدين لجلالته حفظه الله بأننا نسير على ما سار عليه آباؤنا وأجدادنا ، من ولاء ثابت وراسخ محاط بكل قيم التضحية والفداء، هذه القيم السامية التي ورثناها من أجدادنا الذين ذادوا عن الحمى وحرسوا الوطن الغالي وسنورثها بإذن الله تعالى لأبنائنا حراس الوطن وحاملي راية العز الخليفية على مر السنين والأيام مؤكدين لجلالته رعاه الله بأننا جميعا نقف بكل عزم وإصرار مع جلالته، داعين الله العلي القدير أن يمده بكريم عونه وعظيم توفيقه، لتشهد معه مملكة البحرين مزيدا من الإنجازات الحضارية والتنموية التي تحققت في عهد جلالته الزاهر، بفضل السياسة الرشيدة التي تنتهجها قيادته الحكيمة ورؤاه  السديدة .
ثم أقر الحاضرين بالإجماع على اختيار الشيخ محمد بن عبدالله بن عيسى الذوادي عميدا و شيخ الذواوده بالبحرين و ممثلها الرسمي في المراسلات و المحافل الرسميه و الاجتماعيه. و التاكيد العمل على لم الشمل و اللحمه العائليه وتنسيق المواقف بين ابناء العائله من خلال ابناء العائله في اللجان العامله. 
 
و اختتم اللقاء بقصائد شعريه في روح المواطنه و الولاء لجلالة الملك القاها كلا من الشاعر عيسى بن سلطان الذوادي و الشاعر يحيى بن درويش الذوادي. 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي