فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

هادي يقيم مأدبة إفطار رمضانية في القصر الجمهوري بصنعاء

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2014-07-06 | منذ 7 سنة

 صنعاء - أقام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الاثنين 7-7-2014مأدبة إفطار رمضانية وعشاء كبرى في القصر الجمهوري بصنعاء، حضرها الأخوة رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس المحكمة العليا القاضي عصام السماوي و النائب العام الدكتور علي الأعوش ومستشارو رئيس الجمهورية ونائبا رئيس مجلس الوزراء وأعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى وكبار قادة القوات المسلحة والأمن وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات الجماهيرية والشبابية والنسوية والعلماء و المشائخ والشخصيات الاجتماعية .

 
وكان رئيس الجمهورية اليمنية قد استقبل جموع الحاضرين في المأدبة وتبادل معهم التهاني بالشهر الكريم والاحاديث الودية المعبرة .
 
وأشاد الحاضرون بالتحولات والإنجازات التي شهدها وطننا الغالي في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدربه منصور هادي .. منوهين بالجهود التي بذلها رئيس الجمهورية اليمنية لتحقيق النجاحات على صعيد العملية الانتقالية رغم كافة التحديات والصعوبات وتتويج ذلك بنجاح مؤتمر الحوار الوطني وخروجه بنتائج مثمرة تعالج مختلف قضايا الوطن وتلبي طموحات جماهير الشعب اليمني في سبيل بناء الدولة المدنية الحديثة دولة النظام والقانون والعدالة والمساواة.
 
وشددوا على أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني خلف الرئيس هادي من اجل ترجمة مخرجات الحوار على أرض الواقع ومواجهة اعمال التخريب والإرهاب وكذا تعزيز مناخات الوفاق وتهيئة أجواء الوئام والسلام وتجنب كل ما من شأنه إثارة الفتن والنعرات الطائفية أو المذهبية أو المناطقية باعتبار أبناء اليمن أخوة وبعيدين عن كل عوامل التفرقة والنعرات المقيتة على مر التاريخ .
 
وابتهل الحاضرون الى المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على وطننا وقد تحقق له كل ما يصبو اليه من خير ورفعة وعلى امتنا العربية والإسلامية بالمجد والازدهار.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي