اليمن فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرالسعوديةلبنانالعراق

الرئيس اليمني يهنئ رئيس دولة الإمارات بفوز دبي باستضافة معرض اكسبو 2020

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-11-27 | منذ 6 سنة
هادي وخليفة .. متانة العلاقة الاخوية بين الرئيسين والشعبين الشقيقين

 صنعاء - عبر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي عن تهانيه الحارة لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بمناسبة فوز إمارة دبي باستضافة معرض إكسبو الدولي للعام 2020م.

 
وأشار هادي في برقية بعث بها بهذه المناسبة الى ان هذا الفوز يؤكد استعداد دبي هذه المدينة التجارية والاقتصادية المعروفة على مستوى العالم باستضافة هذا الحدث الاقتصادي والتجاري.. لافتا الى ان فوز دبي باستضافة هذه التظاهرة الكبرى التي ستنظم لأول مرة في العالم العربي.
 
يشار الى ان امارة دبي حصلت على استضافة هذا الحدث بعد ان نالت اكبر عدد من الأصوات في الجولة الثالثة من التصويت النهائي الذي أجرته الجمعية العمومية للدول الـ167 الأعضاء في المكتب الدولي للمعارض، وتفوقت دبي على المدن الثلاث التي وصلت إلى التصفيات النهائية للمنافسة على استضافة إكسبو 2020م وهي أزمير التركية وساو باولو البرازيلية وكاتنبورغ الروسية.
ويعد معرض اكسبو الدولي واحدا من أكبر الفعاليات العالمية غير التجارية من حيث التأثير الاقتصادي والثقافي بعد بطولة كأس العالم لكرة القدم ودورة الألعاب الأولمبية .
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي