فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

في بداية لعهد قطري جديد : الرئيس الاماراتي يستقبل أمير قطر

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-10-30 | منذ 7 سنة

 العين (الامارات العربية المتحدة) - استقبل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة في قصر الروضة في مدينة العين ظهر الخميس 31-10-2013.. الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة الذي يزور الامارات في إطار جولة في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.. وذلك بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي والشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة والفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وفي بداية اللقاء رحب الرئيس الاماراتي بأمير قطر والوفد المرافق..متمنيا له التوفيق والنجاح في قيادة بلاده نحو مزيد من التقدم والإزدهار.
 
وجرى خلال اللقاء بحث آفاق علاقات التعاون وتطورها بين دولتي الإمارات و قطر لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.
 
وتناول اللقاء السبل الكفيلة بتعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وآخر التطورات والمستجدات الراهنة في المنطقة.
 
من جانبه أعرب أمير دولة قطر عن سعادته لزيارة دولة الإمارات ولقاء أخيه الشيخ خليفة بن زايد واعتزازه بالعلاقات الأخوية المتينة والتطورات التي تشهدها العلاقات بين الإمارات و قطر في إطار مسيرة مجلس التعاون المباركة وبما يخدم مصالح الأشقاء في دول المجلس.
 
وأكد ضرورة تحقيق مزيد من التعاون والتنسيق بين دول المجلس لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة.
 
وأعرب الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني عن إعجابه و تقديره للتجربة التنموية والحضارية التي حققتها دولة الإمارات بقيادة أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان..متمنيا لدولة الإمارات مزيدا من التقدم والازدهار.
 
وأكد الرئيس خليفة بن زايد وأخوه أمير دولة قطر في ختام اللقاء..أهمية استمرار اللقاءات والتشاور والتنسيق بين البلدين و بين دول المجلس بما يسهم في تدعيم الأمن والاستقرار في المنطقة.
 
هذا وقد منح الشيخ خليفة بن زايد " وسام زايد " إلى أمير قطر .. تجسيدا لعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.
 
وأعرب أمير قطر عن شكره وتقديره للشيخ خليفة  رئيس الدولة على منحه الوسام و ما حظي به والوفد المرافق من حفاوة الاستقبال والضيافة..متمنيا له موفور الصحة والسعادة ولدولة الإمارات مزيدا من التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
 


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي