اليمن فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرالسعوديةلبنانالعراق

يحارب على أكثر من جبهة لمنع اليمن من الانهيار : الرئيس هادي يستقبل لجنة الوساطة الرئاسية المعنية بوقف إطلاق النار بمحافظة عمران

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-09-11 | منذ 6 سنة
الرئيس هادي مستقبلا  لجنة الوساطة الرئاسية المعنية بوقف إطلاق النار بمحافظة عمران بين العصيمات والحوثيين  - ( الصورة ضعيفة من المصدر)

 صنعاء - استقبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الاربعاء لجنة الوساطة الرئاسية المعنية بوقف إطلاق النار بمحافظة عمران بين العصيمات والحوثيين المشكلة من محافظ عمران محمد حسن دماج و عضوي مجلس الشورى الشيخ كهلان ابو شوارب و الشيخ فيصل عبد الله مناع و عضو مجلس النواب الشيخ بكيل ناجي الصوفي والشيخ قاسم قبيظة والشيخ محمد عبدالله بدر الدين والشيخ صالح محمد عيشان وكيل محافظة عمران .

 
وفي اللقاء أكد هادي على ضرورة وقف التداعيات والاختلالات الأمنية ووضع حد للمواجهات المسلحة التي لا تخدم أحد ويعاني من تبعاتها المواطنين الآمنين وتخلف ورائها شرخا في المجتمع يتضرر منه الجميع ولا يستفيد منه أحد .
 
كما أكد رئيس الجمهورية اليمنية على دور العقلاء والوجهات والمشايخ من الطرفين العصيمات والحوثيين لوقف الاختلالات التي شهدتها مديرية القفلة ووادي دنان ووضع حد لتلك الاعمال التي يستنكرها الجميع إلا أنها بحاجة الى التحلي بالشجاعة والحكمة والعمل الصادق لإنهائها وعمل توافق وصلح عام بين الطرفين .
 
وقد أشاد أعضاء لجنة الوساطة الرئاسية بتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي .. مؤكدين على بذل قصارى جهودهم لوقف إطلاق النار وعمل صلح بين أطراف النزاع في القفلة ووادي دنان بالتعاون مع كل الخيرين والمعنيين بالمنطقة.
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي