اليمن فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرالسعوديةلبنانالعراق

اليمن أولا تطلق موقعها الالكتروني وتفتتح مقرها الجديد بصنعاء

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-04-25 | منذ 7 سنة

 صنعاء - اطلقت منظمة اليمن أولا الخميس موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت بالتزامن مع افتتاح مقرها الجديد بأمانة العاصمة بحضور وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق علي حُمد ووزير الشباب والرياضة معمر الإرياني .

 
وأشارت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة أمة الرزاق علي حمد إلى أن منظمة اليمن أولا التي بدأت كفكرة في عام 2010م تمكنت في فترة وجيزة من تحقيق نجاحات لافتة في مجال العمل المجتمعي وخاصة مايتعلق منه ببناء القدرات وترسيخ قيم السلم الاجتماعي في أوساط المجتمع .
 
من جهته أشار وزير الشباب والرياضة معمر الارياني إلى أن تأسيس المنظمة جاء استشعارا للمسؤولية في خدمة القضايا الوطنية .. مؤكدا حرص المنظمة على تجسيد شعار اليمن أولا على أرض الواقع بالاضافة إلى تعزيز قيم الديمقراطية والولاء الوطني والعمل على تشجيع ثقافة الحوار .
 
وأعتبر أن المنظمة رافدا من روافد بناء الدولة اليمنية الحديثة التي يسودها النظام والقانون .. داعيا إلى تعزيز ثقافة التعايش السلمي على كافة المستويات في اليمن.
 
من جهته أوضح نائب رئيس المنظمة عبده بورجي إن منظمة اليمن تأسست بهدف غرس قيم الولاء لدى الناشئة والشباب .. مشيرا إلى أن المنظمة منذ تأسيسها في العام 2010م بذلت الكثير من الجهود لتحقيق تلك الغاية .
 
معربا عن أمله في التعاون بين المنظمة ومنظمات المجتمع المدني الاخرى لما فيه مصلحة الوطن والعمل من أجل تعزيز روح الوفاق والتلاحم الوطني بين كافة أبناء الوطن الواحد .
 
وكانت المنظمة قد اختتمت اليوم دورة تدريبية نظمتها على مدى يومين بمقرها الجديد بصنعاء بمشاركة عدد من الشباب والشابات حول الدور المجتمعي في دعم الحوار الوطني .
 
وتأتي هذه الدورة - حسب ادبيات المنظمة - ضمن أنشطتها لدعم مؤتمر الحوار الوطني والخروج منه بالنتائج المنشودة التي يتطلع إليها أبناء الشعب اليمني في بناء دولة مدنية حديثة ودعم جهود الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية لترسيخ الأمن والاستقرار وبناء المؤسسة العسكرية والأمنية وتطورها والخروج بالوطن إلى شاطئ الأمان من خلال الحوار الوطني لبناء مستقبل أفضل في ظل يمن ديمقراطي موحد قوي ومزدهر.
 
وفي الحفل الذي تخلله افتتاح معرض رسوم لفنانين شباب من المنتدى العربي للفنون التشكيلية ، جرى تكريم عدد من الشخصيات التي اسهمت في خدمة أهداف المنظمة.
 
حضر الحفل عدد من الشخصيات وقيادات منظمات المجتمع المدني وأعضاء في مؤتمر الحوار الوطني .
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي