اليمن فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرالسعوديةلبنانالعراق

مجلس التعاون لدول الخليجي يرحب بقرارات الرئيس هادي ويصفها بـ"الشجاعة"

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-04-11 | منذ 7 سنة

 صنعاء -  رحب مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالقرارات الشجاعة التي أصدرها الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء الاربعاء واعتبرها خطوة متقدمة في طريق تعزيز مسار العملية السياسية في اليمن وتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الأمن الدولي رقم 2014 و2051 .

 
وقال بيان صادر عن مكتب مجلس التعاون لدول الخليج العربية بصنعاء تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ) نسخة منه "إن صدور هذه القرارات الرئاسية في توقيت مواكب لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني يمثل دفعه نوعية لتعزيز المناخات المواتية لإنجاح المؤتمر وتلبية التطلعات الشعبية في بناء يمن جديد" .
 
وجدد البيان الموقف الثابت لدول مجلس التعاون والحريص على مواصلة دعم ورعاية مسار العملية السياسية في اليمن ومساندة جهود القيادة السياسية اليمنية وحكومة الوفاق الوطني وكافة الأطراف اليمنية الاخري المعنية بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية في سبيل تجاوز كافة التحديات التي ماتزال تواجه الفترة الثانية من المرحلة الانتقالية المزمنة بعامين .
 
وأشاد بالحرص الذي تبديه القيادة السياسية اليمنية ممثلة بالرئيس عبد ربه منصور هادي من اجل دفع مسار العملية السياسية القائمة في اليمن ومواصلة تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية بهدف رسم ملامح خارطة طريق آمنة للوصول باليمن الى الاستقرار المنشود .
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي