اليمن فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرالسعوديةلبنانالعراق

الرئيس اليمني يستقبل مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية

2013-03-23 | منذ 7 سنة

 صنعاء - استقبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي السبت  بمكتبه بدار الرئاسة مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية عبد الوهاب احمد البدر .

 
وفي اللقاء عبر الرئيس هادي عن سعادته بهذه الزيارة لمدير الصندوق الكويتي التي تأتي في إطار التعاون الدائم والجهود الطيبة التي يقدمها الصندوق الكويتي لمشاريع التنمية في اليمن مثمنا مواقف دوله الكويت مع اليمن في مختلف المواقف والظروف وإسهاماتها في مجالات التنمية في اليمن خلال عقود من الزمن من خلال التعاون الايجابي المثمر.
 
وقال هادي آن اليمن تمر بظرف يستدعي دعم الأشقاء والأصدقاء لتجاوز التحديات التي تواجهها في مختلف المجالات .
 
منوها بأهمية التعاون وتعزيزه لخلق فرص عمل الشباب الذين يعولون اليوم الكثير على مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته لبناء مستقبل اليمن الجديد الذي يحفظ الحقوق ويحقق العدالة والمساواة والعيش الكريم.
 
من جانبه عبر مدير الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبد الوهاب احمد البدر عن سعادته الغامرة لهذه الزيارة التي تأتي في سياق التعاون بين البلدين الشقيقين مشيرا إلى تقديم الصندوق قرضا لليمن بمبلغ 54 مليون دولار والذي يهدف إلى ربط المناطق الريفية والقرى بالمراكز الحضرية والمدن وذلك من خلال أنشاء وتطوير مجموعه من الطرق الريفية في معظم محافظات الجمهورية إضافة إلى توفير الخدمات الاستثنائية اللازمة للإشراف علي التنفيذ وتوفير الدعم المؤسسي.
 
مؤكدا على مواصله الدعم من قبل الصندوق لليمن في مجالات أخرى قادمة بما يسهم في دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع اليمني .
 
حضر اللقاء وزير التخطيط والتعاون الدولي اليمني الدكتور محمد السعدي ووكيل قطاع برمجه المشاريع الدكتور عبد الله عبد المجيد والوكيل المساعد للمشاريع الممولة خارجيا المهندس محمد المسوري وسفير دوله الكويت في اليمن فهد سعد الميع والمدير الإقليمي لعمليات الصندوق الكويتي المهندس مروان الغانم .
 


إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي