اليمن فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرالسعوديةلبنانالعراق

بعد زيارة ناجحة ومثمرة : الرئيس اليمني يعود إلى العاصمة صنعاء في ختام زيارة لمحافظة عدن

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-03-04 | منذ 7 سنة

صنعاء - عاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إلى العاصمة صنعاء في ختام زيارة لمحافظة عدن استغرقت عدة أيام التقى خلالها بالأخوة محافظي محافظات عدن وأبين ولحج ومدراء الأمن واللجان الأمنية والمجالس المحلية في المحافظات الثلاث وذلك للإطلاع على سير العمل والأداء في مختلف الجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية .

كما التقى الرئيس هادي ممثلي التنظيمات السياسية والكتل والتيارات السياسية من مختلف الاطراف وقيادات من الحراك الجنوبي حيث جرى مداولات ومناقشات هدفت الى تبيان الصورة والاستعدادات الجارية على قدم وساق من اجل الولوج الى مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي سينطلق في الثامن عشر من شهر مارس الحالي .

وقد جرت مشاورات ومناقشات مكثفة وواسعة واعرب الجميع عن استعدادهم للمشاركة في الحوار بنسبة كبيرة.

وقد اكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي خلال لقاءاته باننا نمر في ظرف دقيق وحساس وصعب ولا بد من أن يدرك الجميع أننا أيضا أمام فرصة تاريخية ونادرة وذلك من أجل الحوار الوطني الشامل الذي سيرسم استراتيجية المستقبل المأمول وعلى أسس منظومة حكم جديدة تتواكب مع القرن الواحد والعشرين وعلى أساس الحكم الرشيد ودولة النظام والقانون دون استثناء أو خطوط حمراء .. موضحا ان مؤتمر الحوار سيكون محطة وطنية هامة لمناقشة كل القضايا العالقة وبلورة المعالجات الجذرية لها وأنه يكفي وطننا ما مر به من صراعا وازمات.

واكد هادي أنه سيتم طي صفحة الماضي وفتح صفحة جديدة لضمان المستقبل المشرق للشباب والجيل الصاعد.
 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي