فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

في رسالة تطمئن الأهالي هناك : الرئيس هادي يؤدي صلاة الجمعة في جامع التوحيد بمديرية صيرة بعدن

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-03-01 | منذ 8 سنة

 عدن - أدى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي صلاة الجمعة في جامع التوحيد بمديرية صيرة محافظة عدن ومعه محافظ عدن المهندس وحيد علي رشيد وعدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين والأمنيين في رسالة تطمين للأهالي بأن عدن كانت وستبقى بخير وآمنة ومستقرة .

 
وقد تطرق خطيب الجمعة إلى أهمية الوحدة والوئام ونبذ مظاهر الغلو والتطرف والعنف ، وأهمية اضطلاع الأسرة والمجتمع بواجباتهم تجاه من يرتكبون الأعمال الحمقاء، ويقلقون السكينة العامة .
 
وقال:" إن ديننا الإسلامي الحنيف يحث على التسامح والمحبة والوئام ويدعو الى التعاضد والتآزر والدفع بالتي هي أحسن وإصلاح ذات البين ".. متسائلا عن عزوفنا وابتعادنا عن تلك المبادئ والقيم .. مطالبا بالتخلق بها وتجسيدها نهجا وسلوكا والحث على الابتعاد قدر الإمكان عن أهواء الشياطين والمنزلقات الخطرة التي تهدف لها والتي طريقها دوما التهلكة والتعاسة والشقاء .
 
وتمنى خطيب الجمعة من الله عز وجل أن يوفق القيادة وولاة الأمر إلى كلما يجمع على خير وسلامة هذه الأمة وأن يجنبها والوطن وأبناء المجتمع اليمني البلاء والفتن بالخروج باليمن إلى آفاق والوحدة والمحبة والسلام وتجاوز كل التحديات والمعوقات الذي قد تعترض مسيرته .
 


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي