فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

الرئيس اليمني يستقبل أمين عام مجلس التعاون الخليجي

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-01-25 | منذ 8 سنة
الرئيس هادي والأمين العام لمجلس التعاون واسفراء الخليجيين ( الصورة ضعيفة من المصدر الاعلامي  اليمني)

 صنعاء - استقبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بمكتبه بدار الرئاسة السبت 26-1-2013 امين عام مجلس التعاون الخليجي الدكتور عبداللطيف الزياني و سفراء دول مجلس التعاون الخليجي باليمن.

 
وفي اللقاء نقل الزياني للرئيس هادي تحيات  قادة دول مجلس التعاون الخليجي وتأكيدهم على المساندة والدعم القوي له  لما يبذله من جهود في سبيل اخراج اليمن من الأزمة الى بر الامان من خلال الخطوات التي استطاعت اليمن ان تحققها في فترة زمنية وجيزة في اطار تنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وقراري مجلس الامن 2014 و 2051 والرامية الى بناء يمن جديد يحفظ وحدته وامنه واستقراره ،مؤكدا مواصلة الجهود والدعم لليمن في مختلف المجالات.
 
وقد عبر الرئيس عبدربه منصور هادي عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي تواصلا للجهود الحميدة التي يقوم بها الامين العام لمجلس التعاون الخليجي وقادة مجلس التعاون الخليجي والذين نقدر لهم وقوفهم مع اليمن ودعمهم ومساندتهم للجهود الرامية لإخراج اليمن من ازمته الراهنة عبر المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة التي كانت الحل المشرف والمخرج الامن لليمن من ازمته وظروفه المعقدة .
 
وقال الرئيس هادي "ان وقوف مجلس التعاون الخليجي مع اليمن ومنذ الوهلة الأولى لنشوب الأزمة كان وسيظل محل تقدير واعتزاز لدى كل ابناء اليمن للوقوف مع اشقائهم في وقت الشدائد والمحن".
 
هذا وقد قدم الدكتور عبد اللطيف الزياني أمين عام مجلس التعاون الخليجي هدية تذكارية للرئيس بمناسبة هذه الزيارة. 
 
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية نصر طه مصطفى ووزير الخارجية الدكتور ابوبكر القربي.
 


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي