اليمن فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرالسعوديةلبنانالعراق

رئيس الوزراء اليمني يجدد التزام الحكومة بمعالجة جرحى ومصابي ساحات الحرية والتغيير

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-01-24 | منذ 7 سنة

صنعاء - جدد رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوة، الالتزام الوطني والأخلاقي والإنساني لحكومة الوفاق الوطني في معالجة جرحي ومصابين ساحات الحرية والتغيير جراء الأحداث التي شهدها اليمن في عام ٢٠١١م، وتقديم الرعاية الطبية والعلاجية لهم في مستشفيات الداخل والخارج ، وحتى يتماثلون للشفاء بإذنه تعالى.

جاء ذلك خلال توديع باسندوة مساء الخميس 24-1-2013 لعدد ثمانية وثلاثين شخصاً من الجرحى والمصابين الذين توجهوا للعلاج في الخارج من الذين تستدعي حالاتهم الصحية استكمال علاجهم في المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة في عدد من الدول العربية والأجنبية.. حيث عبر الأخ باسندوة عن تمنياته القلبية للجميع بأن يمن المولى سبحانه وتعالى عليهم بالشفاء العاجل والعودة إلى أهلهم في أتم الصحة والعافية.. مؤكداً انه سيتابع أوضاعهم وحالاتهم الصحية أولاً بأول وسيحرص على زيارتهم أينما كانوا، وتذليل أي صعوبات قد تواجههم أثناء تواجدهم في الخارج.

من جانبهم عبر المصابين والجرحى عن تقديرهم لرعاية الدولة وحرصها على توفير العناية العلاجية اللازمة لهم في مستشفيات الداخل أو في الخارج .. مثمنين هذه اللفتة الإنسانية والأبوية للأخ رئيس الوزراء وحرصه على توديعهم قبل سفرهم .. موضحين الأثر النفسي لهذه المبادرة وانعكاساتها الإيجابية على معنوياتهم.


 



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي