سياراتمجتمع ثقافات الشعوبعالم الأطفالعجائب وغرائب

ملكة جمال نيويورك تتوج ملكة جمال أمريكا

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2013-01-13 | منذ 7 سنة

فازت ملكة جمال نيويورك بتاج ملكة جمال امريكا خلال المسابقة السنوية التي إتخذت شكل تلفزيون الواقع من خلال دمج مشاركة المعجبين مما جعل إحدى المشاركات تخوض التصفيات قبل النهائية.

وأحرزت مالوري هايتس هيجين (23 عاما) يوم السبت عددا كبيرا من النقاط في مسابقة المواهب بأداء رقصة الكلاكيت وأثارت إعجاب هيئة التحكيم بفستان سهرة يكشف عن أحدى كتفيها. 

وقالت هيجين من بروكلين اثناء مراسم تتويجها في الحفل الذي استمر ساعتين ونقل على الهواء مباشرة من منتجع وكازينو بلانيت هوليوود في لاس فيجاس على شبكة إيه.بي.سي "يا إلهي.. أشكركم!" 

وكانت الوصيفة الأولى آلي روجرز من ساوث كارولاينا ثم اليسيا كليفتون من اوكلاهوما ولكسي مادن من وايومنج وماريا كاري من أيوا. 

وفي نهائي المنافسة طرح على كل من المتسابقات الخمس سؤال عن الأحداث الجارية. وسئلت هيجين عما إذا كان يتعين وضع حراس مسلحين في المدارس بعد مذبحة نيوتاون في ولاية كونيتيكت فأجابت "لا أعتقد أن الطريقة السليمة لمحاربة العنف تكون باستخدام العنف" مما يشير إلى معارضتها للفكرة. 

وأضافت هيجين التي ستحصل أيضا على منحة دراسية قيمتها 50 الف دولار أن التوعية وإجراءات أخرى مثل إطالة فترة الانتظار قبل ملكية سلاح ناري حلول أكثر ملاءمة



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي