فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا
يتبقى التخلص من القتلة وواللصوص وقطاع الطرق النافذون في أي مكان كان

الرئيس هادي يشيد بمشاركة كافة أطياف المجتمع في إنجاح حملة النظافة بصنعاء

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-12-12 | منذ 8 سنة

صنعاء - أشاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بالمبادرة الطوعية الرائعة والأولى من نوعها والتي شارك فيها كافة أطياف المجتمع على مختلف مستوياتهم وتخصصاتهم من مهندسين وأطباء وطلاب وشباب ومنظمات المجتمع المدني وأعداد من العسكريين والأمنيين وبما شكل لوحة إنسانية وأخلاقية ورمزا رائعا للتلاحم الوطني بكل معانيه وأبعاده.

وأشار الرئيس هادي أن الناس في مختلف أحياء العاصمة صنعاء من أقصاها إلى أقصاها قد لمسوا حماسا غير مسبوق في هذا العمل الجمعي من اجل نظافة العاصمة بحيوية ومصداقية وبذلك فإنها مبادرة جماعية حققت الأهداف المرسومة وبصورة ناجحة جدا.

وأكد هادي أن هذه المبادرة قد جاءت في وقتها المناسب وفي تاريخ نادر جدا المصادف 12-12-2012م وأبرزت صورة مشرقة لاصطفاف وتعاون بناء ورائد وأزالت الصورة السيئة التي خلفتها تداعيات الأزمة التي نشبت مطلع العام الماضي من مختلف الجوانب .

وأكد الرئيس عبد ربه منصور هادي أن الإرادة الجماعية دائما قادرة  التغلب على التحديات والمصاعب  وبذلك يمكننا جميعا الاصطفاف من اجل المستقبل المأمول .

وأشاد الرئيس اليمني بالجهود التي بذلت من قبل أمين العاصمة عبدالقادر هلال  والفريق المشرف على هذه العملية في الإعداد والتحضير وإدارة هذه العملية الطوعية الواسعة من اجل نظافة العاصمة صنعاء ومشاركة الجميع في البصمة .

ونوه هادي قائلا ما أحوجنا اليوم إلى استلهام مسلك النظافة على أساس أن النظافة من الإيمان وهي من صميم أخلاقيات ديننا الحنيف وان نعمل جميعا كل القوى المجتمعية والحزبية والسياسية بقراءة هذا العمل الجماعي الجميل لينعكس في نظافة النفوس والقلوب وخلق أجواء الوئام والسلام ليسود المجتمع الأمن والاستقرار والعمل من اجل تحقيق آمال وتطلعات الجميع من اجل صنع الغد المأمول بالجهود الوطنية الخيرة جميعها وبدون استثناء.
 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي