فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

الرئيس اليمني يستقبل المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بن عمر

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-11-15 | منذ 8 سنة

صنعاء - استقبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الخميس 15-11-2012 مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن جمال بن عمر.

جرى في اللقاء استعراض ومناقشة المستجدات الأخيرة في المشهد السياسي اليمني وطبيعة الحوار الذي جرى ويجري على مختلف مستوياته مع المعارضة الجنوبية سواء في القاهرة أو عدن أو غيرها.

وقال المبعوث الأممي جمال بن عمر خلال اللقاء " إنه يلمس تفهما طيبا من الجماعات التي التقاها على أساس أن الحوار والحوار وحده هو الأساس من أجل صيانة الحقوق والحفاظ على أمن وسلامة واستقرار ووحدة اليمن ".

وقد أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي أن ما يجمع أكبر وأهم وليس هناك ما يفرق والموضوع هو كيف يتم تدارك الموقف والعمل على إخراج اليمن من أزماته السياسية والاقتصادية والأمنية وتوفير الأجواء الملائمة بالنوايا الصادقة للحوار الوطني الشامل الذي من شأنه حل كافة القضايا العالقة من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب وفتح صفحة جديدة لمستقبل اليمن الجديد.

وأشار الرئيس اليمني إلى أهمية العمل الجاد والمخلص من قبل كل القوى السياسية على مختلف مشاربها واتجاهاتها باعتبارها فرصة تاريخية لصناعة المستقبل المأمول من اجل الشباب والأجيال القادمة.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي