فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

وزيرا الدفاع والداخلية اليمنيين يلتقيان المبعوث الأممي جمال بن عمر

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-11-14 | منذ 9 سنة

صنعاء -  التقى وزيرا الدفاع اللواء محمد ناصر احمد و الداخلية اللواء الدكتور عبدالقادر محمد قحطان اليوم مستشار الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بن عمر.

جرى خلال اللقاء بحث عدد من المسائل المتعلقة بتنفيذ المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة وما تم إنجازه من إجراءات لترسيخ الأمن والاستقرار في بلادنا.

وأوضح وزيرا الدفاع والداخلية اليمنيين بان الجهود التي تبذلها اللجنة العسكرية في تنفيذ البرامج الفعالة للخروج باليمن من نتائج الأزمة قد حققت نتائجاً طيبة في استعادة الأوضاع الطبيعية في البلاد .. مشيرين إلى الخطوات الإيجابية التي تقوم بها اللجنة العسكرية باتجاه توطيد دعائم الأمن وبما يخدم التوجيهات الرامية إلى إنجاح الحوار الوطني الشامل.

واشادا بالدور الهام والريادي الذي يضطلع به جمال بن عمر لاستعادة الأوضاع الطبيعية والآمنة وتحقيق التسوية السياسية التاريخية في اليمن.

من جانبه أكد جمال بن عمر حرص المجتمع الدولي على دعم اليمن وحرصه على وصوله إلى بر الأمان والمستقبل المنشود الذي يتطلع إليه أبناء الشعب اليمني في العيش الكريم الأمن.. مؤكداً أن التسوية السياسية الجارية في اليمن تحظى باهتمام دولي كبير ورعاية من الأمم المتحدة.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي