فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

الرئيس اليمني يقلد سفير جمهورية الصين الشعبية وسام الوحدة من الدرجة الثانية

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-10-17 | منذ 9 سنة

صنعاء – قلد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي سفير جمهورية الصين الشعبية، وسام الوحدة من الدرجة الثانية وذلك تقديرا لجهوده الملموسة والحثيثة مع زملائه سفراء الدول ذات العضوية الدائمة بمجلس الأمن الدولي ودول مجلس التعاون الخليجي من اجل ترجمة وتنفيذ المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وإخراج اليمن من الأزمة والظروف الصعبة إلى بر الأمان.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس هادي للسفير الصيني اليوم بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وقدر الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية تقديرا عاليا ما قام به السفير في هذا الإطار، مؤكدا أن العلاقات اليمنية - الصينية ممتازة وتمضي إلى الأمام بشكل اكبر وتشمل كل الجوانب الاقتصادية والأمنية والسياسية.

وتمنى الرئيس للسفير الصيني التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

فيما عبر السفير الصيني عن جزيل الشكر والتقدير للرئيس عبدربه منصور هادي لهذا اللقاء والحفاوة.. مؤكدا أن العلاقات بين البلدين الصديقين قوية ومتطورة وتشهد اتساعا اكبر في مختلف المجالات.

وأعرب عن تهانيه الحارة للرئيس هادي لكل النجاحات التي تتحقق على ارض الواقع في اليمن من اجل الخروج من الأزمة والظروف الصعبة.. مشيرا إلى أن زيارة الرئيس الخارجية التي شملت الولايات المتحدة وعدد من العواصم الأوروبية كانت ناجحة ومثمرة بكل المعايير.. وقال:" إنها قد عكست ما يناله اليمن من دعم في إطار الخروج به إلى بر الأمان والوئام والسلام والتطور الازدهار ".

حضر اللقاء أمين عام رئاسة الجمهورية الدكتور علي منصور بن سفاع.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي