فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

فرنسا تجدد دعمها للعملية الانتقالية في اليمن وللرئيس هادي

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-10-07 | منذ 8 سنة

باريس - أكدت فرنسا مجدداً التزامها بمواصلة دعمها للعملية الانتقالية في اليمن وكل ما من شأنه تحقيق الاستقرار والتطور الاقتصادي في هذا البلد.
وحسب بيان صادر عن الرئاسة الفرنسية التي تلقته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية فقد أثنى البيان على نتائج المباحثات التي اجراها الرئيس عبد ربه منصور هادي مع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند يوم الخميس الماضي, موضحا أن مباحثات القمة بين الرئيسين والتي عقدت في قصر الإليزيه في إطار زيارة الرئيس هادي لباريس والتي تعد الأولى منذ انتخابه رئيسا لليمن في فبراير الماضي.. كانت فرصة هامة لمناقشة مجمل القضايا الثنائية وآفاق تطوير علاقات التعاون بين البلدين.

وقالت الرئاسة الفرنسية في البيان:" ومع مرور أكثر من عشرة أشهر على تنفيذ الانتقال السلمي في اليمن، والذي تلتزم فرنسا بدعمه التزاماً كاملاً، أكد رئيس الجمهورية الفرنسية مجدداً دعمه وثقته في سياسة الرئيس عبد ربه منصور هادي، وذلك في إطار عملية الدعم الدولي المنصوص في اتفاقية الانتقال". مبينة بأن فرنسا باعتبارها من أوائل الدول الأجنبية المستثمرة في اليمن حريصة على تأكيد التزامها من أجل تحقيق الاستقرار والتطور الاقتصادي في هذا البلد.
 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي