فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

وزير السياحة اليمني يلتقى قادة وموظفي وزارة السياحة

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-07-07 | منذ 9 سنة

صنعاء - عقد بوزارة السياحة السبت 7-7-2012 اجتماعا لقادة وموظفي الوزارة برئاسة الوزير قاسم سلام.

واستعرض اللقاء الأوضاع العامة لوزارة السياحة والصعوبات التي تواجه العمل السياحي المؤسسي في الوقت الراهن على خلفية التبعات السلبية التي خلفتها الأحداث الأخيرة على قطاع السياحة، كما تطرق اللقاء إلى الأهمية التي تحتلها السياحة ضمن برنامج حكومة الوفاق الوطني.

وفي اللقاء أكد وزير السياحة اليمني ضرورة مواصلة الجهد والعمل الجاد واستشعار المسئولة خلال الفترة الراهنة التي يمر بها اليمن وبما يسهم في تنفيذ خطة وتنمية القطاع السياحي باعتباره أحد روافد الاقتصاد الوطني، وبما من شأنه العمل على تلافي تبعات ما خلفته الاحداث التي مر بها البلد وازالة اثارها المترتبة على السياحة.

وأشار إلى أهمية إجراء اللقاءات الدورية بين الموظفين وقيادة الوزارة بما يسهم في تهيئة الاجواء وخلق بيئة مناسبة للعمل بروح الفريق الواحد.

وأكد وزير السياحة الدكتور قاسم سلام وقوفه إلى جانب حقوق الموظفين والدفاع عنها بموجب النظام والقانون وأهمية تشكيل لجنة لمتابعة الحقوق وتقديم التصورات حول تطوير العمل والارتقاء به.. كما حث الوزير سلام على ضرورة العمل الجاد بما يسهم في تنمية قطاع السياحة الواعد.

وكلف الوزير قاسم سلام القطاعات السياحية المختلفة اعداد تقرير متكامل بالوضع الحالي في ضوء المتغيرات الحالية ووضع المقترحات والاليات الرامية إلى تجاوز العقبات واستئناف العمل والانشطة السياحية المختلفة .

وحث القادة والموظفين على ضرورة تقديم التصورات وإتقان التخطيط، وتحديد الأهداف لتنفيذها، وتوزيع الأدوار، وهذا يتطلب مستوى جيداً، في إعداد القادة والمسئولين، وتدريب العاملين مع الاستفادة من كل الإمكانات، وتوظيف جميع الطاقات، بعد التعرف عليها جيداً.

من جانبه اشاد وكيل وزارة السياحة مطهر تقي بدور قيادة الوزارة في متابعة حقوق الموظفين ومساندتها كما اشاد بدور الموظفين الايجابي في التفاني بالعمل والارتقاء بمستوياته في ظل محدودية الامكانيات، مؤكدا وقوفه وجميع موظفي الوزارة إلى جانب قيادتها باتجاه الارتقاء بابجديات العمل المؤسسي السياحي وبما يتجاوز جميع التحديات والصعوبات الراهنة.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي