ساعات نحيفة لأناقتك في السهرات

الامة برس
2024-06-11

ساعات نحيفة لأناقتك في السهرات (زهرة الخليج)

هناك العديد من موديلات الساعات التي يمكنك اعتمادها في المناسبات، ومنها الساعات النحيفة التي تتمتع بأناقة لافتة وجاذبية لا تضاهى، حيث أنها تختلف عن الساعات التقليدية بالسوار متوسط السُمك أو العريض، وتبدو أكثر نعومة ورقة لتعكس شخصيتها البسيطة، كما يسهل تنسيقها مع الأساور لمزيد من الفخامة في السهرات.وفقا لموقع الجميلة

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron هذه الساعة الأنيقة بالسوار الأسود النحيف، والتي تتسم بطابع فخم، حيث أن المينا من الذهب الأبيض مع لمسات الألماس التي تظهر على بداية السوار بالإضافة لفصوص الألماس على المينا من الداخل.

وبنفس التصميم السابق، قدمت الماركة هذه الساعة الجذابة والفاخرة بالسوار الأبيض النحيف، والذي يتناغم مع الذهب الأصفر المفضل لدى كثير من النساء لما يتمتع به من فخامة، بالإضافة إلى بريق الألماس.

وأعجبتنا هذه الساعة النحيفة من بوشيرون بالسوار الذي يبدو مثل الأساور الفاخرة لتحصلي على لوك استثنائي وكأنكِ ترتدين قطعة من المجوهرات الساحرة، وزادت سحراً مع الفصوص الماسية والحجر الوردي.

تجمع هذه الساعة النحيفة من شانيل Chanel بين الأناقة والبساطة، حيث أنها ساعة معدنية بتصميم رفيع، مع لمسة كلاسيكية بشكل المينا المميز، ولمسة الأسود اللماع الذي يزيد من فخامتها، فضلاً عن الفصوص البراقة.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي