لمحبي الهدوء.. هذه الفنادق الأكثر عزلة حول العالم

الامة برس
2024-06-11

لمحبي الهدوء.. هذه الفنادق الأكثر عزلة حول العالم (زهرة الخليج)

الباحثون عن استراحة من صخب الحياة اليومية، يحاولون العثور على وجهة منعزلة وهادئة، تساعدهم على الاستمتاع بعطلتهم، والابتعاد عن ضغوط الحياة اليومية. لذا، إليكم بعض الوجهات الأكثر عزلة حول العالم، حيث يمكن لعشاق الهدوء أن يجدوا الملاذ وسط المناظر الطبيعية الخلابة.وققا لموقع زهرة الخليج

يقع فندق «أمانجيري» (Amangiri) الفاخر في قلب صحراء يوتا، ويوفر عزلة لا مثيل لها، وتحيط بهذا المنتجع الهضاب الشاهقة والوديان الدرامية، ويوفر واحة هادئة للضيوف، الذين يبحثون عن ملاذ مريح وهادئ، وبفضل تصميمه البسيط ومناظره الخلابة، يعد «أمانجيري» الوجهة المثالية للذين يبحثون عن العزلة.

يقع «فوغو آيلاند إن» (Fogo Island Inn) على جزيرة نائية قبالة ساحل «نيوفاوندلاند»، ويُعد ملاذًا للسلام والهدوء، حيث تحيط بهذا الفندق المنحدرات الوعرة والمساحة الشاسعة لشمال المحيط الأطلسي، ويقدم تجربة غامرة في الطبيعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعزلة الجزيرة، واستكشاف مناظرها الطبيعية البكر، والاستمتاع بدفء المجتمع المحلي.

يقع فندق «إكسبلورا باتاجونيا» (Explora Patagonia) بعيدًا في قلب مدينة باتاغونيا، وهو فندق بعيد يوفر فرصة فريدة للانفصال عن العالم الخارجي. يقع هذا الفندق داخل منتزه «Torres del Paine» الوطني، ويوفر إطلالات خلابة على الأنهار الجليدية والجبال والبحيرات النقية، لذا يمكن للضيوف الانغماس بالكامل في هدوء الطبيعة المحيطة بموقعه البعيد، واتصاله المحدود.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي