كيكة الزفاف في صيف 2024.. صيحات وأفكار مميزة

الامة برس
2024-06-09

كيكة الزفاف في صيف 2024.. صيحات وأفكار مميزة (زهرة الخليج)

تعتبر كيكة الزفاف جزءاً لا يتجزأ من أي حفل زفاف، فهي محور الاحتفال لقرون عدة. وعلى مدى هذه السنوات، تحولت هذه الكيكة من حلوى بسيطة إلى رمز فني، يمثل شخصية الزوجين وأسلوبهما وذوقهما. وبينما نتطلع إلى صيف 2024، يمكننا توقع الاتجاهات والأفكار المبتكرة في كيكة الزفاف، التي ستترك بصمة لا تمحى على مشهد ليلة العمر.وفقا لموقع زهرة الخليج

تعد الألوان المستوحاة من غروب الشمس، في الليالي الصيفية، من أبرز أفكار كيكة الزفاف الرائجة للمواسم القادمة، إذ تحمل عدداً من الألوان المُبهجة والرومانسية، وتمنحكِ قالب كيك مميزاً، ولا يُنسى أبداً.

البساطة والأناقة، دائماً، عنصران أساسيان تبحث عنهما بعض العرائس في حفلات زفافهن، وعادة يلجأن إلى الكيكة البسيطة ذات اللون الأبيض؛ لتجنب الابتكارات والأنماط الغريبة، لذا لا تزال هذه الكيكة تحافظ على صدارتها ضمن أبرز أشكال كيكة الزفاف في صيف 2024.

الصيف يعني الزهور والورود المتفتحة في كل مكان، وهذه الكيكة المغطاة بزهور دوار الشمس أفضل إضافة لحفل زفافكِ الصباحي على شاطئ البحر في فصل الصيف، فلا تترددي في مشاركة هذه الفكرة الجريئة مع أصدقائكِ وأحبائكِ في يومكِ المميز، واستمتعي بأجمل لمسة في زفافكِ.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي