فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

الرئيس اليمني يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد البطل اللواء الركن سالم على قطن

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-06-18 | منذ 9 سنة

صنعاء - بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية القائد الأعلى للقوات المسلحة برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الشهيد البطل الوحدوي اللواء الركن سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع، جاء فيها:

الولد صالح سالم علي قطـن

وكافة آل سالم بن دحَّه         المحترمون

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر استشهاد والدكم المناضل البطل اللواء الركن/ سالم علي قطن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية قائد اللواء 31 مدرع في عملية انتحارية غادرة وجبانة نفذها عنصر مجرم من عناصر الإرهاب القاعدي المنهزمة، في تأكيد منهم على وحشيتهم ووضاعة أعمالهم الدنيئة، بعد أن قُصم ظهر تنظيمهم الإرهابي على يد أبطال قواتنا المسلحة والأمن البطلة ومعهم أبطال اللجان الشعبية الأبية، وفرت بقاياهم هاربة مذعورة، تلجأ للعمليات الانتحارية الانتقامية الماكرة والغادرة.

إن استشهاد والدكم المناضل البطل اللواء الركن/ سالم علي قطن الذي عاش بطلاً واستشهد بطلاً قد مثل خسارة فادحة ليس لكم فحسب، بل وللوطن وللشعب وقواته المسلحة والأمن.. ولكن استشهاده لن يثنينا عن مواصلة تطهير البلاد من شرور الإرهابيين القتلة والحفاظ على الأمن والاستقرار، ولن يزيدنا إلاَّ إصراراً وقوة على السير في الطريق الذي اختاره والدكم الشهيد وكل شهداء الوطن الأبرار.

وإن السيرة الكفاحية لوالدكم البطل منذ التحاقه في صفوف القوات المسلحة عام 1970م وإسهامه في الكفاح المسلح وتحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عنها حتى آخر يوم في حياته وهو يكافح الإرهاب ويذود عن أمن واستقرار الوطن وكرامة الشعب هي مبعث فخر واعتزاز لكل وطني حر أبي، كما أن جهوده المشهودة في بناء القوات المسلحة على أسس علمية حديثة من خلال المناصب التي تقلدها في هيئة الأركان العامة هي محل تقدير وإجلال الجميع.

أيها الأبناء الأعزاء..

إننا نشاطركم الأحزان على فقدكم لوالدكم الشهيد كونه بالنسبة لنا رفيق درب وعنصراً مميزاً وقطباً بارزاً في المؤسسة الدفاعية أفنى حياته في خدمة وطنه والدفاع عن آمال وتطلعات شعبه في الحرية والوحدة مثله مثل كل رفاق سلاحه الأبطال في القوات المسلحة والأمن.

من أجل ذلك نعزيكم ونعزي أنفسنا وكافة أبناء شعبنا اليمني سائلين المولى - عز وجل - أن يعصم قلوبكم وقلوبنا جميعاً بالصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي