عطور تزهو بألوان الحياة

الامة برس
2024-05-27

عطور تزهو بألوان الحياة (زهرة الخليج)

إليكن هذا الفصل العطري المميز، الذي يحتضن بين جنباته عطوراً تفيض انتعاشاً، وتنتشي مسكاً زاهياً بألوان الحياة المشرقة. هذه العطور تحتوي على المسك كمكون أساسي وترسم معالم أنشودة سعيدة تتغنى بها نفحات تلك الباقة المنتقاة من حصاد عطري استثنائي، شهده العالم في ظل دعوات وصيحات؛ لتعزيز الاستدامة والممارسات الأخلاقية العادلة على الساحة العطرية. وفقا لموقع زهرة الخليج

1 من أجمل العطور المبهجة والمفعمة بالحيوية والأنوثة معاً، يأتينا عطر Philipp Plein Plein Fatale، الذي ينتمي إلى فئة الغورماند (لوجود حلوى البرالين به)، مع الزهور البيضاء، بما في ذلك: مسك الروم والياسمين، متبلاً بالفلفل الوردي ونوتات الفواكه والأمبروكسان.

2 «الميتاليك» من أحدث الصيحات العطرية، مثل عطر Brocard Once Upon A Time Firebloom، حيث تفننت مصممته Angeline Poubeau Leporini في صياغة الرائحة المعدنية الجبارة من اندماج الزعفران مع الكاشميران والبخور.

3  ينسج الباتشولي مع نفحات السكر سيمفونية استثنائية في عطر Rochas Byzance Gold، إذ تتمايل عشقاً في حضرة المسك والسدر وفول التونكا والعنب الأسود.

4 للجنسين، يبرز عطر Gallivant Abu Dhabi، برائحة ثلاثة مستويات من التوابل، هي: السوفت (الناعمة)، والمنتعشة والدافئة، وقد تصاعدت طاقاتها؛ لتنصهر عشقاً في الجلود والأخشاب.

5 يغدق خشب الكشمير رهافة مميزة على العطر، كما في Abercrombie & Fitch Away Tonight Woman، بنفحاته العلوية الرائعة، مثل: الفلفل الوردي والفريزيا والغريب فروت الوردي، على قاعدة تزهو بالبنزوين السيامي.

6 من أبهى التوليفات العطرية المبدعة التي شهدها العام، تطل برأسها تحفة Moresque Secret Collection Scarlet Rouge بعبق اللوز الحلو، والفواكه المجففة، وحليب جوز الهند. 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي