الطبيعة الإماراتية.. مغامرات ساحرة في الهواء الطلق

الامة برس
2024-05-26

الطبيعة الإماراتية.. مغامرات ساحرة في الهواء الطلق (زهرة الخليج)

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بمبانيها الضخمة والمرتفعة، كما أنها موطن للحداثة والتطور العمراني الكبيرين. لكن هذا البنيان الشاهق يمكن أن يجعل البعض يظن أنه لا مكان للطبيعة فيها، إلا أن ذلك ليس صحيحاً على الإطلاق.وفقا لموقع زهرة الخليج

ولحسن الحظ، تزخر الإمارات بالعديد من الأماكن الطبيعية الرائعة، التي يمكن للكثيرين الاسترخاء فيها، وإعادة التواصل معها، والابتعاد عن ازدحام المدينة، حيث تقدم الإمارات الكثير من الحلول الرائعة لعيش حياةٍ طبيعية ساحرة.

في هذا المعسكر ستبقين في الطبيعة الرائعة، وستعيدين التواصل معها، وأيضاً ستتعلمين المهارات الحيوية؛ للبقاء على قيد الحياة فيها، كما لو كنتِ ممن تقطعت بهم السبل في البرية، إذ يضم المعسكر مدربين خبراء، وفريقاً مميزاً، يمكنه تعليمكِ ذلك.

وتراوح الدورات، التي يقدمها المعسكر، بين تعليم المهارات الأساسية لمدة نصف يوم، ودورة البقاء الأولية على مدار 24 ساعة، التي تتضمن التخييم البري طوال الليل؛ لمعرفة الطرق اللازمة لعيش الحياة، والنجاة في البرية.

تُعد رأس الخيمة مكاناً مميزاً لركوب الخيل، أياً كان المستوى، الذي تتمتعين فيه، من مبتدئة وحتى فارسة، إذ إن الكثبان الرملية الحمراء المتموجة الموجودة بمركز الوادي للفروسية ستسحركِ، إضافةً إلى أن المركز يوفر فرص التواصل مع الخيول الموجودة.

كما أن المحمية الطبيعية، التي تم بناء المركز عليها، تعتبر موطناً للمها العربية والغزلان، التي كانت مهددة بالانقراض، بالإضافة إلى الجِمال والثعالب والقطط البرية، ومجموعة واسعة من الحيوانات الصحراوية، إلى جانب النباتات والزهور والأشجار.

علاوةً على ذلك، يمكنكِ الاستمتاع بغروب الشمس، مع سماع صهيل الخيول، وحوافرها في الخلفية.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي