أجمل العطور لعروس الصيف

الامة برس
2024-05-19

أجمل العطور لعروس الصيف (زهرة الخليج)

إن أفضل عطر للعروس، هو ذلك الذي يُشعرها بالسعادة والثقة، وتطرب له حواسها. انتقي عطراً جديداً حتى ينسج الذهن ذكريات رومانسية حوله، تظل محفورة في ذاكرتك طوال حياتك، وتستيقظ كلَّ مرة تستنشقينه فيها.وفقا لموقع زهرة الخليج

ولأداء جبار، لا تنسي اقتناء العطور، التي تسمح لك بتطبيق نظرية «الطبقات العطرية»، ويتوفر منها هلام الاستحمام، ومرطب الجسم، وزيته، ورذاذه، وعطر الشعر. وإذا كنت عروساً رومانسية يسحرها عبق الورد، أو عصرية يأسرها عبير البرتقال، أو بوهيمية تهيم عشقاً برائحة الأخشاب، وتوقن أن العود هو الباتشولي الجديد، فستجدين عطراً مناسباً لكِ من بين هذه الباقة الملائمة لليلة العمر، التي تمتد من حلاوة الملبن ونعومته، إلى حداثة البنزوين وقوته الفاتنة.

التألق عنوانه تحفة Maison Francis Kurkdjian Baccarat Rouge 540، العطرية الراقية لكِ ولزوجك في حفل زفافكما، بعبق الزعفران والياسمين والعنبر مع أصماغ التنوب وخشب الأرز.

وتنتشي عروس الصيف بعطر Gucci Beauty The Alchemist's Garden Where My Heart Beats المائي الأوزوني الأخضر، الذي يموج برائحة بتلات البنفسج وأزهار الفاوانيا والمسك الأبيض.

أما إذا كنت أنت وزوجك من عشاق العطور الزهرية الفاكهية، فإليكما Dior Dioriviera بعذوبة الورد والتين والنفحات الخضراء.

وللعروس الكلاسيكية التي تذوب هياماً في مسك الروم والأزهار البيضاء والصفراء، نهديها تلك الرائعة العطرية Kilian Paris Good Girl Gone Bad، بأريج وردة مايو والنرجس ومسك الروم الهندي والأوسمانتوس والعنبر.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي