فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

محافظة صعدة تحتفل بالعيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-06-02 | منذ 9 سنة

صعدة (الجمهوري اليمنية)- نظمت السلطة المحلية ومكتب الثقافة بمحافظة صعدة الاحد 3-6-2012 حفلا خطابيا وفنيا احتفاءا بالعيد الوطني الـ 22 للجمهورية اليمنية.

وفي الاحتفال اعتبرت قيادة السلطة المحلية بالمحافظة يوم الـ 22 من مايو ، يوما تاريخيا توحدت فيه قلوب أبناء الشعب اليمني من أقصاه إلى أقصاه و أعاد بناء اليمن الجديد .. مؤكدا أن تحقيق الوحدة اليمنية كان واجبا دينيا ووطنيا.

وأشارت قيادة محلي صعدة إلى الأزمة التي شهدتها اليمن العام الماضي والتي أثرت سلبا على مختلف المجالات. منوها بالجهود التي بذلت في سبيل تنظيم وإعداد الاحتفال وفقراته الفنية.

وأكدت انه سيتم افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف مناطق ومديريات المحافظة.

كما ألقيت في الاحتفال عدد من الكلمات أشارت جميعها إلى عظمة يوم الـ 22 من مايو في حياة الشعب اليمني .. مؤكدة أن الوحدة مطلب شرعي ومنجز عظيم حققه الشعب اليمني بكل فئاته وهي نواة للوحدة العربية والإسلامية.

ودعت الكلمات الى الاصطفاف الوطني والوقوف ضد اعداء الوطن والوحدة .. مشيدة بمواقف كافة القوى المشاركة في الحوار الوطني والنابعة من حرصها على مصلحة الوطن وكذا بدور لجنة الاتصال والتواصل في تهيئة أجواء المشاركة في الحوار الوطني .

تخلل الحفل فقرات فنية قدمتها فرقة وادي علاف ، وعرض مسرحي لفرقة الخيالة للفنون المسرحية وكذا عرض أوبريت غنائي بعنوان "الوحدة " لجمعية الشباب المبدع نالت اعجاب واستحسان الجميع .

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي