فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يصل صنعاء

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-05-26 | منذ 9 سنة

صنعاء - تُوقع الجمهورية اليمنية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية الاحد 27-5-2012 بصنعاء على اتفاقية تمويل مشروع منظومة الكهرباء للتوزيع بمبلغ وقدره 30 مليون دولار.

أوضح ذلك لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) مدير عام الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبد الوهاب البدر لدى وصوله السبت الى صنعاء والوفد المرافق له، مبينا أن مشروع منظومة الكهرباء التي تم الاتفاق عليها في مؤتمر لندن للمانحين الذي عقد مؤخرا من الالتزامات التي وافق الصندوق الكويتي على تمويلها.

وقال:" إن الصندوق سيعمل على تسريع تنفيذ وإنجاز هذا المشروع خلال الفترة القادمة والذي تأخر تنفيذه بسبب الظروف التي مرت بها اليمن العام الماضي "، مؤكدا حرص الصندوق الكويتي على دعم الجمهورية اليمنية في مجالات التنمية التي ترفع من الاقتصاد في اليمن ومن عجلة التنمية فيها، مشيرا إلى أن اليمن والكويت تربطهما علاقات حميمة ووثيقة وقديمة وتاريخية يفخر بها كل يمني وكويتي.

كان في الاستقبال وكيل وزارة التخطيط والتعاون الدولي لقطاع برمجة المشاريع عبد الله الشاطر، وعدد من المسؤولين بوزارة التخطيط والتعاون الدولي، والسفير الكويتي بصنعاء فهد سعد الميع.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي