فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

اللجنة العسكرية اليمنية تقر مجددا إزالة المظاهر المسلحة في الحصبة وصوفان

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-05-26 | منذ 9 سنة

صنعاء - أقرت لجنة الشؤون العسكرية وتحقيق الأمن والاستقرار اليمنية في اليمن مجددا تكليف لجنتين للنزول الميداني والتفتيش والتعقيب واستكمال ما تبقى من أعمال إزالة المظاهر المسلحة في أحياء الحصبة و صوفان والحي الليبي، وإخلاء أية مظاهر واستحداثات مسلحة غير قانونية وغير مشروعة.

واستعرضت اللجنة في اجتماعها السبت 26-5-2012 بصنعاء برنامج عملها المواكب لمتطلبات المرحلة الراهنة الرامية إلى تأسيس بنية قوية تسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء وكافة المحافظات.

وفي بداية الاجتماع قرأ أعضاء اللجنة العسكرية الفاتحة على الأرواح الطاهرة للشهداء الإبرار الذين تم مواراة جثامينهم يوم الخميس الماضي في مقبرة الشهداء وفي محافظاتهم بعد الصلاة عليهم وإجراء مراسيم تشييع مهيبة تقديراً واعتزازاً بتضحيتهم الجسيمة الذين تم استهدافهم بعمل إرهابي خياني جبان.

وأكدت اللجنة العسكرية أن هذه الأعمال الجبانة والمرتعشة المفتقرة إلى أي ذرة من المشاعر الإنسانية، لم تهز شعبنا وقواته المسلحة والأمن بل ضاعفت الإصرار والتحدي على مواصلة التصدي وبحزم لفلول الإرهاب حتى استئصال شأفته وتجفيف منابعه حتى يتم الخلاص من شروره.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أوضحت اللجنة العسكرية أنها ماضية في عملها كما هو مخطط في برامجها التنفيذية، مستلهمة إرادتها الصلبة من الإرادة الشعبية الوطنية والإصرار على إنجاز كافة المهام بمسؤولية عالية.

من جانبه أكد الناطق الرسمي باسم لجنة الشؤون العسكرية أن أعضاء اللجنة مصممون على استكمال كافة المهام الماثلة أمامهم من أجل إرساء المداميك القوية للأمن والاستقرار وإزالة كافة المظاهر المسلحة.
 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي