فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

وزير الدفاع اليمني يزور عدد من الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في المنطقة العسكرية الجنوبية

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-05-10 | منذ 9 سنة

عدن  - أكد وزير الدفاع اليمني اللواء الركن محمد ناصر احمد ضرورة تحلي المقاتلين باليقظة والاستعداد القتالي الدائم وعدم ترك أي ثغرة للعناصر الإرهابية والحيلولة دون تنفيذ أي مآرب أو مخطط إرهابي وعدائي للوطن والشعب وقواته المسلحة الأمن.

وشدد الوزير ناصر على أهمية التصدي الحازم للعناصر الإرهابية والخارجين عن النظام والقانون وملاحقتهم والقضاء عليهم وتخليص الوطن من شرورهم وأعمالهم الإجرامية البشعة الخارجة عن تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وقيم وأصالة أبناء الشعب اليمني العظيم.

جاء ذلك خلال زيارته الخميس 10-5-2012 لعدد من الوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في المنطقة العسكرية الجنوبية، للاطلاع على الجاهزية الفنية و القتالية لتلك الوحدات وأوضاع واحتياجات منتسبيها .

واستهل وزير الدفاع زيارته للمواقع والنقاط التابعة للواء 201مش ميكا ، حيث كان في استقباله قائد محور العند قائد اللواء 201 مش ميكا العميد الركن محمود الصبيحي الذي اطلع وزير الدفاع على الجاهزية الفنية و القتالية لقوات اللواء في مختلف المواقع والقطاعات التي يرابط فيها .

كما زار وزير الدفاع مواقع اللواء 119 مشاة واطلع على أحوال المقاتلين وسير تنفيذ مختلف المهام المسندة إليهم ، مستمعا من قائد اللواء العميد الركن فيصل محمد رجب إلى شرح موجز عن طبيعة المهام التي يضطلع بها اللواء في حفظ الأمن والاستقرار والتصدي لعناصر الإرهاب والتخريب.

وحيا الوزير في كلمته أمام مقاتلي تلك الوحدات العسكرية، الروح المعنوية والقتالية العالية التي يتمتع بها المقاتلون .. مشيدا بالدور البطولي المشرف الذي يقدمه المقاتلون الأبطال في التصدي بكل شجاعة وبسالة لعناصر الشر والإرهاب الذين تلقوا ضربات موجعة كبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

ولفت إلى ضرورة بذل مزيدا من الجهود ووحدة الصف والتلاحم جنبا إلى جنب مع مقاتلي اللجان الشعبية في تطهير المناطق التي دنسها الإرهاب.

وخلال زيارته التفقدية لاتجاه الحرور التقى وزير الدفاع ومرافقوه باللجان الشعبية والمتعاونين من المواطنين إلى جانب القوات المسلحة والأمن .. معبرا عن الارتياح والشكر والتقدير للجان الشعبية والمقاتلين الأبطال من أبناء محافظة لحج الذين يؤازرون القوات المسلحة والأمن ويقومون بحراسة الطرقات .

ونوه وزير الدفاع بالجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية لوحدات القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية .. داعيا الجميع إلى التحلي باليقظة والحس الأمني الرفيع وتوجيه الضربات القاصمة للإرهابيين القتلة .

رافق وزير الدفاع في زيارته مدير دائرة التامين الفني العميد الركن محمد علي العرار و مدير دائرة الاتصالات العسكرية العميد مهندس عائش النصيري ومدير دائرة الهندسة العسكرية العميد الركن مهندس فضل غرامة ونائب مدير الورشة المركزية العميد الركن عبد الجليل الذاري .

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي