فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

رئيس الوزراء اليمني يلتقي مجموعة من شباب ساحة الحرية بتعز ومصابي أحداث 2011 بالمحافظة

خدمة شبكة الأمة برس الأخبارية
2012-05-03 | منذ 9 سنة

تعز – التقى رئيس الوزراء اليمني محمد سالم باسندوة الخميس 3-5-2012 بمحافظة تعز مجموعة من جرحى ومصابي الأحداث التي شهدتها المحافظة في العام الماضي، وكذا عدد من شابات وشباب ساحة الحرية بمدينة تعز الذين أطلعوه على أوضاعهم الصحية، والحالات التي تحتاج إلى عناية صحية وعلاجية لها سواء في داخل الوطن او خارجه، وكذا توفير الرعاية اللازمة لأسر الشهداء.

كما اطلعوا رئيس الوزراء وبحضور محافظ تعز شوقي احمد هائل على تطلعاتهم وآمالهم في التغيير المنشود والشروع في بناء اليمن الجديد القائم على مبادئ الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية والمشاركة الجماعية لأبنائه في صياغة حاضر ومستقبل وطنهم.

وثمن رئيس الوزراء اليمني أثناء اللقاء دور الشباب في مختلف ساحات الحرية والتغيير والنضال.. مؤكدا حرص الحكومة وسعيها منذ أول يوم لاستلام مهامها على توفير سبل العناية بالمصابين والجرحى ورعاية اسر الشهداء واعتبار ذلك أولوية قصوى في برنامجها العام.

ولفت باسندوة إلى ما أثمرت عنه الجهود الحكومية في الحصول على عدد من المنح العلاجية من الأشقاء والأصدقاء للجرحى والمصابين والذين يتلقى جزء منهم العلاج حاليا في مستشفيات عربية وإسلامية، وكذا الفرق الطبية التي قدمت إلى بلادنا لهذا الغرض.

وطمأن رئيس الوزراء الشباب أن عملية التغيير التي وهبوها أرواحهم ودمائهم الزكية بدأت تؤتي ثمارها ونتائجها العملية وأصبحت واقعا ملموسا رغم التحديات والعراقيل الموضوعية والمفتعلة.. مطالبا جميع الشابات والشباب بالتفاؤل والنظرة الايجابية تجاه الحاضر والمستقبل.


 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي