فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

في لفتة إنسانية ودينية شجاعة ..إخوان اليمن يستقبلون العزاء في مقتل بن لادن

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2011-05-03 | منذ 10 سنة

صنعاء (الجمهورية اليمنية) - كشفت مصادر حزبية يمنية عن إقامة قيادات الإخوان المسلمين في اليمن (حزب الإصلاح ) مجالس لاستقبال العزاء بمقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن حينما جبن الكثير عن ذلك .

المصادر أكدت أن توجيهات صدرت لفروع حزب الإصلاح لإقامة مجالس عزاء على مستوى فروع الحزب في المحافظات والمديريات، مشيرة إلى أن القيادات الإصلاحية ركزت على التذكير بما أسمته التاريخ الجهادي لزعيم القاعدة أسامة بن لادن ودوره في طرد الاحتلال السوفييتي من أفغانستان ومقاومة الاحتلال الأمريكي في أفغانستان والعراق .

ولفتت المصادر إلى أن مجالس العزاء التي رفعت فيها صور زعيم تنظيم القاعدة خصصت للتذكير بالعلاقات الجهادية التي تربط أسامة بن لادن بعدد كبير من قيادات الإصلاح وفي مقدمتهم الشيخ عبد المجيد الزنداني ودور كوادر إخوان اليمن في العمليات الجهادية التي قادها تنظيم القاعدة .

وحسب المصادر فقد استنكر المتحدثون ما أسموه بجريمة أمريكا وعملائها في اغتيال القيادي المجاهد اسامة بن لادن ،معتبرين ان مقتل زعيم القاعدة لن يثني المجاهدين عن أداء واجبهم الديني ضد الاحتلال الأمريكي.

وكانت قيادات الإخوان المسلمين في اليمن (حزب الإصلاح) والعناصر التابعة لها أقامت صلاة الغائب على زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن يوم امس .
 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي