فلسطين المحتلةالمغرب العربيالخليج العربيمصرلبنانليبياتونسالسودانالأردنالجزائرالمغربسوريا

مشائخ (إب) اليمنية يؤكدون تمسكهم بالرئيس صالح و بالشرعية الدستورية ورفضهم للعنف والفوضى

خدمة شبكة الأمة برس الإخبارية
2011-04-12 | منذ 10 سنة

إب (الجمهورية اليمنية)- ناقش لقاء موسع عقد الثلاثاء 12-4-2011  بمحافظ إب برئاسة المحافظ أحمد الحجري وضم المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في المحافظة، الأوضاع التي يمر بها الوطن جراء الأزمة التي افتعلتها أحزاب اللقاء المشترك وأهدافها الخفية من الدعوة إلى العصيان المدني وتصعيد الإحتجاجات وأعمال الفوضى.

وتناول اللقاء الجوانب المتصلة بتشكيل لجان شعبية لمساندة أجهزة الأمن في حماية الممتلكات العامة والخاصة من أعمال الفوضى والنهب والتخريب.

وفي اللقاء أكد محافظ إب أن هناك مخططا للإنقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية الأمر الذي من شأنه جر البلاد إلى ويلات الفتنة وبراثين التشرذم والشتات والتعصب المناطقي والمذهبي .. مشيراً إلى أهمية تعزيز التلاحم الوطني ورص الصفوف لمواجهة أية مخططات تأمرية تسعى إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن وتقويض وحدته وسلمه الإجتماعي .

وأشاد المحافظ الحجري بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء محافظة إب في مختلف المراحل التاريخية التي مر بها الوطن, وكذا مواقفهم الوطنية المؤيدة للشرعية الدستورية والرافضة للعنف والفوضى.

من جانبهم أكد المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمحافظة إب تمسكهم بالشرعية الدستورية ورفضهم المطلق لأية محاولات للانقلاب عليها أو أية مشاريع تأمرية لجر الوطن للفتن والتخريب والفوضى.. داعين كافة الأطراف السياسية إلى الجلوس على طاولة الحوار لمعالجة مختلف القضايا الخلافية برؤية وطنية توافقية تضمن تجنيب اليمن الإنزلاق إلى ويلات الدمار والفتن الشيطانية.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي